الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

«نيويورك أبوظبي» تفتح باب التسجيل في برنامج الأبحاث للطلاب الجامعيين الزوار

«نيويورك أبوظبي» تفتح باب التسجيل في برنامج الأبحاث للطلاب الجامعيين الزوار

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي عن فتح باب التسجيل في برنامج الأبحاث أمام الطلاب الجامعيين الزوار من جامعة نيويورك وشنغهاي ومختلف الجامعات في دولة الإمارات ويستمر حتى 15 أبريل الجاري.

ويتيح البرنامج للطلاب فرصة المشاركة في المشاريع البحثية تحت إشراف الهيئة التدريسية في جامعة نيويورك أبوظبي، حيث يعد منصة تتيح للطلاب الزوار المساهمة في مختلف المشاريع خلال الفترة من 6 يونيو إلى 29 يوليو 2022.

ويوفر البرنامج، الذي يعقد في حرم الجامعة، فرصة لنخبة من طلاب الجامعات المسجلين بدوام كامل والمتفوقين أكاديمياً وسلوكياً، بالمساهمة في أبحاث مختلفة واكتساب الخبرة العملية في مواضيع مثل تغير المناخ وعلم النفس وأبحاث الشعاب المرجانية والأمن السيبراني وغيرها، ما يشكل فرصة للعمل في تخصصاتهم تحت إشراف أعضاء الهيئة التدريسية لجامعة نيويورك أبوظبي.

وقالت فرحانة غها، المدير المساعد في مكتب أبحاث الطلبة في جامعة نيويورك أبوظبي: «يعتبر برنامج الأبحاث للطلاب الجامعيين الزوار فرصة رائعة لتطوير مهاراتهم البحثية والمساهمة في مشاريع مهمة تحفز على الإبداع والابتكار، إذ سيحظى الطلاب بتجربة تعليمية مميزة، أثمرت فيما سبق عن فرص للتعاون المستمر والأبحاث العلمية محتملة النشر».