الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

ممرضة من الإمارات ضمن أفضل 10 مرشحين لجائزة تمريض عالمية

ممرضة من الإمارات ضمن أفضل 10 مرشحين لجائزة تمريض عالمية

ياسمين محمد شرف.

اختيرت ياسمين محمد شرف، الممرضة العاملة في هيئة الصحة بدبي، من بين طلبات الترشيح التي شملت ما يزيد على 24 ألف شخص من طواقم التمريض من 184 دولة، قيمة الجائزة الكبرى 250 ألف دولار أمريكي، بانتظار مرشح واحد من قائمة الـ10 الأفضل.

وستشمل عملية التقييم الأخيرة تصويتاً عاماً يبدأ من 26 أبريل، تليه مقابلة نهائية مع اللجنة الرئيسية لاختيار فائز واحد بالجائزة الكبرى البالغة 250 ألف دولار أمريكي، وسيتم الكشف عن الفائز الأول خلال حفل توزيع الجوائز المرتقب في دبي، يوم 12 مايو 2022 بالتزامن مع اليوم العالمي للتمريض.

وكشفت مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية عن المرشحين النهائيين العشرة للفوز بجائزة أستر غارديان غلوبال نيرسينغ من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الإمارات والهند.

وتمّ اختيار العشرة الأوائل في المسابقة بعد عملية تقييم دقيقة ومستقلة أجرتها لجنتان متخصصتان مستقلتان إلى جانب شركة إرنست أند يونغ.

وقدّم المشاركون طلبات الترشيح الخاصة بهم ضمن إحدى الفئات الأربع المطلوبة، القيادة والبحث/الابتكار ورعاية المرضى وخدمة المجتمع، حيث سيتم الإعلان عن الفائز النهائي خلال حفل توزيع الجوائز المرتقب في أتلانتس دبي بالتزامن مع اليوم العالمي للتمريض في 12 مايو 2022.