السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

قائد شرطة دبي يكرم فرق إكسبو 2020

قائد شرطة دبي يكرم فرق إكسبو 2020

قائد شرطة دبي أثناء تكريم فرق إكسبو 2020.

كرّم القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، الفرق العاملة في إكسبو 2020 دبي، تقديراً لجهودها المثمرة طوال فترة إقامة الحدث العالمي.

وثمّن الفريق المري، جهود فرق العمل التي عملت منذ اللحظة الأولى لفوز دولة الإمارات باستضافة هذا الحدث العالمي بكل جد وإخلاص وتعاون، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وتقدّم بجزيل الشكر والامتنان للمكرمين في هذا الحفل، وهم إدارة المتطوعين، وإدارة الأمن الخاص، وفريق الوصل، وفريق التنقل، وفريق الاستدامة، وفريق الفرص، وفريق اليوبيل، وفريق الفرسان، وفريق التفتيش والطوق الخارجي، وفريق غرف التحكم، والفريق التقني، نظير جهودهم المتميزة والاستثنائية في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد الزوار، والحرفية العالية التي عكست سمعة دولة الإمارات في القدرة على تنظيم أكبر الفعاليات على مستوى العالم، والتميز في العمل من أجل تعزيز أمن وأمان الناس، وحرصهم على إسعاد الملايين من الزوار.

حضر التكريم مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، ومدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ اللواء عبدالله علي الغيثي، ومدير الإدارة العامة للمرور العميد سيف مهير المزروعي، وعدد من كبار الضباط، ومنسقي القطاعات الأمنية، ونائب الرئيس التنفيذي للعمليات في إكسبو 2020 دبي راشد الهاشمي، وعدد من مسؤولي الفرق في إكسبو.