السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

شرطة أبوظبي تطلق حملة «نحتويهم لنحميهم» لتعزيز الوعي الأسري

شرطة أبوظبي تطلق حملة «نحتويهم لنحميهم» لتعزيز الوعي الأسري

شرطة أبوظبي تطلق حملة «نحتويهم لنحميهم» لتعزيز الوعي الأسري.

أطلقت شرطة أبوظبي حملة التوعية الأسرية المجتمعية والأمنية تحت شعار «نحتويهم لنحميهم» بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين الداعمين للأسر في مختلف المجالات.

وأوضح مدير إدارة رعاية الأحداث بالإنابة بقطاع أمن المجتمع العقيد بهيان حمد العامري، أن الحملة تهدف إلى الإسهام في تحقيق السعادة الأسرية من خلال التلاحم الأسري، وتطوير قدرات الأسرة في رعاية الأبناء واحتضانهم بالمحبة والرفق وإيجاد بيئة صحية وآمنة لضمان استقرار وسعادة الأسرة.

وذكر أن برنامج الحملة يتضمن مجالس مجتمعية حضورية وافتراضية وملتقيات أسرية داخلية ورسائل تثقيفية وتوعوية، بمنصات شرطة أبوظبي للتواصل الاجتماعي والشركاء ومختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية للوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع.

وذكر أن تقدُّم المجتمعات وتطورها واستقرارها يعد انعكاساً لأسر صالحة جادة تعي مسؤوليتها تجاه تربية أبنائها وتعليمهم وإرشادهم وفق القيم والمبادئ والأخلاق الفاضلة.

وأشار إلى دور الحملة التوعوي في تعزيز الوعي بدرء الخلافات الأسرية المستمرة التي تؤدي إلى تحطيم البناء التنظيمي للمجتمع وتفكك المعايير الاجتماعية، فيصبح مجتمعاً هشاً وغير متماسك وينتج بذلك الخلل الأمني في المجتمع.