الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

مليون درهم من شرطة دبي لمبادرة «المليار وجبة»

مليون درهم من شرطة دبي لمبادرة «المليار وجبة»

حملة المليار وجبة.

تبرعت القيادة العامة لشرطة دبي بمبلغ مليون درهم لصالح حملة «المليار وجبة»، دعماً لجهود المبادرة الأكبر في المنطقة التي أطلقتها «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» لإغاثة المحتاجين، وتوفير العون الغذائي للأقل حظاً في 50 دولة.

وتشكّل مساهمة شرطة دبي دعماً سخيّاً يُضاف إلى تبرعات الأفراد والمؤسسات من مختلف القطاعات المهتمة بأعمال الخير، وتولي أهمية لتوفير الأمن الغذائي للجوعى والذين يعانون من سوء التغذية بسبب ظروفهم الاجتماعية والإنسانية الصعبة.

وأكد القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، أن الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ترسخ من المكانة الريادية لدولة الإمارات عالميا في العمل الإنساني، وتؤكد سمعتها كنموذج ملهم في إغاثة الشعوب وتخفيف المعاناة والمسارعة لمد يد العون للمحتاجين في كافة أنحاء العالم بمختلف الأوقات والأزمات.

وأضاف: «يشرفنا المشاركة في الحملة، والتبرع بمبلغ مليون درهم لدعم أهداف الحملة الإنسانية التي تعزز من قيم التراحم والتكافل، وتحض المجتمعات على توحيد جهودهم، مؤسسات وشركات وأفراد، ليكونوا جزءاً من مهمة إنسانية ضخمة في هذا الشهر الفضيل. ونحن في شرطة دبي نؤكد دعمنا لكافة المبادرات والحملات الإنسانية، إيماناً بأن المسؤولية المجتمعية واجب وطني يُحتم علينا أن نبذل في سبيلها كافة الجهود، ونرسخ من خلالها القيم النبيلة للشعب الإماراتي».