الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

الشارقة الخيرية توزع كسوة العيد على 8000 مستفيد داخل الدولة

الشارقة الخيرية توزع كسوة العيد على 8000 مستفيد داخل الدولة

الشارقة الخيرية توزع كسوة العيد على 8000 مستفيد داخل الدولة.

انتهت جمعية الشارقة الخيرية من توزيع كسوة العيد على مستحقيها المسجلين في كشوف وسجلات الجمعية على مستوى إدارتها الرئيسية وسائر الإدارات الفرعية بالبطائح والمدام والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن.

وقال مدير إدارة الخدمات الإدارية واللوجستية بالإنابة سالم طالب الحمادي إن مشروع الكسوة يأتي ضمن مشاريع الحملة الرمضانية والتي تقوم الجمعية من خلاله بتوفير ملابس جديدة لجميع أفراد الأسر المستحقة، إضافة إلى قسائم شراء الملابس الجاهزة.

وأوضح أن اللجنة العليا للحملة الرمضانية وضعت مخصصات مالية بقيمة 1.2 مليون درهم لتوفير الملابس لصالح 8000 مستفيد من الأسر المتعففة، مشيراً إلى أن عمليات التوزيع تمت وفق آلية دقيقة استهدفت فرز الحالات المقيدة بسجلات الجمعية ثم تصنيف كل حالة وفق احتياجاتها ووفق أعداد الأسرة لتقديم قيمة المساعدة المناسبة.

وأكد الحمادي أن مشروع الكسوة يجسد التكافل الاجتماعي في أبهى صوره بين شرائح المعوزين من جانب، والمحسنين أصحاب القلوب الرحيمة من جانب آخر، حيث يبادر المحسنون إلى وضع صدقاتهم في صناديق الجمعية لتنوب عنهم في توزيعها على مستحقيها.

وتوجّه بالشكر إلى المتبرعين ممن أبدوا دعمهم للجمعية وقدموا تبرعاتهم التي مكنت من توزيع مكرمات المشروع على نطاق أوسع مما كان مقرراً له منذ انطلاق الحملة الرمضانية.