الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

اتفاقية لتوظيف خريجات كلية فاطمة للعلوم الصحية في «أستر الطبية»

اتفاقية لتوظيف خريجات كلية فاطمة للعلوم الصحية في «أستر الطبية»

الدكتور أحمد العور خلال توقيع الاتفاقية بين كلية فاطمة ومجموعة أستر الطبية

وقعت كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني اتفاقية تعاون مع مجموعة «أستر الطبية»، يتم بموجبها توفير فرص التوظيف لخريجات الكلية، وفقاً للشروط والمتطلبات المعمول بها في المؤسسات الصحية التابعة للمجموعة، إضافة إلى تأمين البرامج التدريبية المتخصصة لطالبات الكلية.

وأكد الدكتور أحمد عبدالمنان العور مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية -خلال حضوره مراسم توقيع الاتفاقية- أن هذا التعاون المشترك يتوافق مع استراتيجية «أبوظبي التقني» لتمكين المؤسسات التابعة له ومنها معهد التكنولوجيا التطبيقية، وكلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة للمعهد، من أداء أدوارها المتنوعة وأهدافها الوطنية.

وأوضح أن الاتفاقية تمنح مجموعة أستر الطبية الفرص اللازمة لرعاية طالبات الكلية في مختلف التخصصات، بجانب الأولوية للمشاركة في الرعاية العينية والمادية لمشاريع طالبات «كلية فاطمة» والبحوث والبرامج والأنشطة التي تطور المهارات التخصصية للطالبات.

وأكد أن الكلية تمتلك كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل الكفاءات الوطنية القادرة على تلبية متطلبات وظائف المستقبل واحتياجات كافة المؤسسات الصحية المتطورة التي تزخر بها الدولة.

من جانبها قالت فرح صديقي رئيس قسم الموارد البشرية في مجموعة أستر الطبية: متحمسون للتعاون مع كلية فاطمة للعلوم الصحية، باعتبارها من المؤسسات التعليمية الرائدة في العلوم الصحية بالمنطقة.. معربة عن ثقتها بأن مهمة المجموعة تتماشى مع العمل المتميز الذي تقدمه الكلية وحرصها على إعداد الكفاءات الوطنية للعمل في القطاع الصحي بالدولة.