الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

تكريم «مركز مواهب شرطة أبوظبي» في يوم الموهوب الإماراتي

تكريم «مركز مواهب شرطة أبوظبي» في يوم الموهوب الإماراتي

جانب من الملتقى السنوي لجمعية الإمارات لرعاية الموهوبين

كرم الملتقى السنوي لجمعية الإمارات لرعاية الموهوبين في «يوم الموهوب الإماراتي» مركز إدارة المواهب بقطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي لجهوده البارزة في الاستخدام الأمثل للموارد البشرية ودوره الرائد في استكشاف ورعاية المواهب في القطاع الشرطي ضمن نخبة من الموهوبين من أصحاب الابتكارات، وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، والرعاة وذلك ضمن حفل الملتقى بفندق فيرزاتشي دبي بمنطقة القرهود.

وحضر الملتقى نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين الفريق ضاحي خلفان تميم، ووزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بوحميد، وكبار المسؤولين.

وشمل التكريم نائب مدير إدارة الإعلام الأمني العقيد محمد بن النوه المنهالي للمشاركة بالملتقى بقصيدة بعنوان (أخلاق زايد) والتي تتزامن مع مئوية زايد الموعد السنوي للملتقى وكذلك تقديراً لحرصه الدائم على التواجد الدائم والمميز في المحافل الوطنية والمجتمعية في الدولة وخارجها.

وأكد العقيد محمد بن النوه المنهالي اهتمام شرطة أبوظبي بالتواجد في مختلف المناسبات المجتمعية ضمن حرصها المستمر على تعزيز الشراكة والتواصل الفعال مع مؤسسات المجتمع، لافتاً إلى أهمية الملتقى في تحفيز الشباب على الإبداع والاهتمام بالمواهب.

وعرضت شرطة أبوظبي التجربة المتميزة والرائدة لمركز إدارة المواهب بقطاع الموارد البشرية في استكشاف ورعاية المواهب من منتسبي شرطة أبوظبي، عبر إعداد برامج تأهيلية متخصصة لتنمية واستثمار المواهب، والاستفادة منها في تحقيق رؤية ورسالة شرطة أبوظبي ومواجهة التحديات القائمة والمستقبلية.

واستعرض المقدم عبدالله الحمادي والعريف شهاب الزرعوني من إدارة طيران شرطة أبوظبي، تجربتيهما مع إدارة مركز المواهب في الملتقى موضحين كيف تم استكشاف موهبتيهما وصقلهما ودعمهما من قبل مركز إدارة المواهب، وتوظيفهما في خدمة أهداف واستراتيجيات شرطة أبوظبي.

وأوضح مدير مركز إدارة المواهب بالإنابة الرائد عبدالله صالح الجنيبي أن المركز يوفر قاعدة بيانات لتلك المواهب، بالتنسيق مع الإدارات الشرطية، ودراسة كل حالة على حدة، ضمن إلحاقهم ببرامج تخصصية بناء على مواهبهم بهدف تطويرها وتنميتها لترتقي إلى المستويات الاحترافية، كما يشارك المركز في معارض التوظيف بقاعة خاصة لاكتشاف المواهب تحت مسمى(شاركنا موهبتك) لاستقبال المتقدمين للوظائف ممن يملكون مواهب استثنائية.