الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«إسعاد شرطة دبي» يتبنى علاج حالة إنسانية

«إسعاد شرطة دبي» يتبنى علاج حالة إنسانية

منى العامري

في بادرة إنسانية جديدة لمركز بطاقة إسعاد التابع للقيادة العامة لشرطة دبي، وبالتعاون مع المستشفى الدولي الحديث، تبنى المركز علاج حالة إنسانية لمريض يعاني من آلام في الركبة اليمنى والرباط الصليبي، حيث تم إجراء عملية جراحية له واستبدال الرباط الصليبي، وترقيع الغضروف الهلالي كاملاً باستخدام المنظار الجراحي وأصبح المريض بحالة جيدة.

وقالت منى العامري، مديرة مركز بطاقة إسعاد: إن مساندة الحالات الإنسانية، لا سيما المتعلقة بالأمور العلاجية والصحية يحتل أولوية لدينا، ولا نتردد في تقديم الدعم والمساندة لها، بالتعاون مع شركائنا في الدوائر والمؤسسات الخاصة والحكومية، مقدمةً الشكر الجزيل إلى المستشفى الدولي الحديث على هذا التعاون المثمر.

وأشارت إلى أن ممثلي القطاع الصحي في مركز بطاقة إسعاد سوف يستمرون في التواصل مع المستشفى الدولي الحديث، وكذلك مع أسرة المريض للاطمئنان على حالته، وتذليل أية صعوبات قد تواجه الأسرة.

من جانبها، أكدت السيدة هناء تيسير، ممثلة القطاع الصحي في مركز بطاقة إسعاد، أن حالة المريض، كانت تستدعي التدخل لدعمه ومساندة أسرته في توفير العلاج والرعاية الصحية المناسبة له، وقد تم ذلك بالتعاون مع المستشفى الدولي الحديث الذي يعد من المستشفيات المتخصصة في هذا المجال، لا سيما أن المريض وأسرته لم يكونوا قادرين على القيام بذلك بسبب الكلفة المادية العالية لعلاج مثل هذه الحالات.