الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

«كهرباء ومياه دبي» تفوز بجائزتين في البيئة والصحة والسلامة

«كهرباء ومياه دبي» تفوز بجائزتين في البيئة والصحة والسلامة
فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة الشرف العالمية في مجال البيئة من مجلس السلامة البريطاني للمرة العاشرة على التوالي، وجائزة سيف الشرف في مجال الصحة والسلامة للمرة الرابعة عشرة.

وأعلن مجلس السلامة البريطاني بأن الهيئة هي واحدة من 6 مؤسسات فقط على مستوى العالم تفوز بالجائزتين معاً لعشر سنوات متتالية، الأمر الذي يضع الهيئة في صدارة المؤسسات المستدامة بامتثالها الكامل لجميع المتطلبات والمواصفات البيئية المحلية والعالمية في مجالات البيئة والصحة والسلامة، مع صفرية المخالفات البيئية في جميع مرافق الهيئة.

وتسلّم العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير، الجائزتين في مركز الهيئة الرئيسي، بحضور: النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، ونائب الرئيس - الشؤون التجارية وتحسين الأعمال في هيئة كهرباء ومياه دبي زعل خليفة بن زعل.


وأشار الطاير إلى أن الجائزة تكتسب أبعاداً إضافية في ظل مرحلة التعافي من جائحة (كوفيد-19) التي شكّلت تحدياً كبيراً للعالم بأسره، ويثبت فوز الهيئة بالجائزة مجدداً نجاحها في المحافظة على الأرواح والممتلكات في كافة الظروف، مع مواصلة مسيرة تميزها وريادتها العالمية وحرصها على صحة وسلامة الموظفين وأفراد المجتمع.


ولفت إلى أن الهيئة كانت عام 2021 أول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط تلبي المعايير العالمية لمجلس السلامة البريطاني الخاصة بتدابير الوقاية من فيروس كوفيد-19.

وأضاف: نهتدي برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتحويل التحديات إلى فرص وتصدّر السباق نحو المستقبل في كافة الظروف. وتتبنى الهيئة أنظمة وبرامج ذكية تسهم في تعزيز الاستدامة والإنتاجية والصحة والسلامة، اعتماداً على أحدث التقنيات الإحلالية وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة. وتحرص الهيئة على ضمان صحة وسلامة موظفيها في مكان العمل وتزويدهم بحلول نوعية وأحدث التقنيات والأدوات التي تساعدهم على أداء المهام الميدانية بسهولة ويسر، وفق أعلى المعايير العالمية.