السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

نيابة دبي تحتفل باليوم الوطني الـ48

نيابة دبي تحتفل باليوم الوطني الـ48
احتفلت النيابة العامة في دبي باليوم الوطني الـ48 وذلك بتنظيم عدة احتفالات وأنشطة في مبناها الرئيس ونيابتي الجنسية والإقامة والسير والمرور، تحت شعار «إمارات السلام»، في إطار تعزيز المشاركة الوطنية التي تجسد روح الاتحاد وتعكس القيم الموروثة من الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وعلى رأسها قيم التسامح.

وبهذه المناسبة يتقدم المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، باسمه وباسم القيادة العليا وأعضاء وموظفي النيابة العامة، بأسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال النائب العام لإمارة دبي: «نروي مسيرة عام جديد ومزدهر من عمر الوطن باقين فيه على الولاء والانتماء وفخورين بالاتحاد المتجذر منذ تأسيسه في أرواحنا،وعلى قلب واحد، حكومة وشعباً، متمسكين بإرث ونهج بناه الوالد المؤسس زايد، رحمه الله، فانطلقنا برؤية استثنائية وغدونا نصوغ الإنجاز تلو الإنجاز حتى بلغت طموحاتنا عنان الفضاء، وسطرنا عناوين النجاح وتميزنا بالعمران والبنيان، وهيئنا الأجيال ومكّنا المرأة والشباب، واحتوت دولتنا على أرضها جميع الأجناس والثقافات والديانات وضربت أروع الأمثلة في التسامح والتعايش، فكل عام والجميع ينعم بالسعادة والأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة».


وعكس حفل اليوم الوطني للنيابة العامة بين جنباته أطر التسامح والتعايش مع مختلف الجاليات، حيث قدمت فرقة شعبية رقصات متنوعة امتزجت باستعراض أزياء من دول الجاليات الأخرى في الدولة، ومن ثم استعرضت مجموعة الطالبات عدة رقصات على أنغام وأهازيج وطنية. وتجول الموظفون والمتعاملون في المعارض التراثية والفنية التي تعكس تراث وتاريخ الدولة.


حضر فعاليات الحفل المستشار يوسف حسن المطوع النائب العام المساعد، والمستشار خليفة راشد بن ديماس المحامي العام الأول، رئيس المكتب الفني للنائب العام، وعدد من المحامين العامين ورؤساء النيابات وأعضاء وموظفي النيابة العامة.