الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

سيف بن زايد يلتقي عدداً من ضيوف «آيدكس 2021»

سيف بن زايد يلتقي عدداً من ضيوف «آيدكس 2021»
التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم الاثنين، وزير الداخلية وتنسيق الحكومة الوطنية في جمهورية كينيا الدكتور فريد ماتيانغي، ووزير الأمن والحماية المدنية لدى جمهورية غينيا ألبرت دامانتانج كامارا، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمن والشؤون العرفية لدى جمهورية الكونغو الديمقراطية غيلبرت كانكوندي مالامبا، وذلك على هامش معرض «آيدكس 2021» المقام حالياً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

وبحث سموه مع الضيوف عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون في المجالات الشرطية والأمنية بين الإمارات وبلدانهم الصديقة.



كما تبادل سموه الحديث مع الضيوف عن أهمية معرض «آيدكس» ودوره في تعزيز التعاون بين دول العالم من خلال تبادل التجارب الريادية والممارسات المطبقة والتقنيات المستخدمة حول العالم في مجالات تعزيز الأمن وقدرات المؤسسات الوطنية في القيام بمهامها الحيوية.




حضر اللقاءات رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية اللواء خليفة حارب الخييلي، ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، والأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، وعدد من ضباط الوزارة والوفود المرافقة للضيوف.