الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

وفاة مواطن في شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه عجمان

وفاة مواطن في شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه عجمان
توفي مواطن يبلغ من العمر 30 عاماً إثر حادث مروري وقع ظهر اليوم على أحد الطرق الخارجية بالشارقة، حيث أوضح المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة أن غرفة العمليات المركزية تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث مروري على شارع الشيخ محمد بن زايد في الاتجاه المؤدي لإمارة عجمان عند الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم.

وفور تلقي البلاغ، هرعت إلى موقع الحادث دوريات الأنجاد، والإسعاف الوطني، والدفاع المدني، حيث تبين إصابة قائد المركبة بإصابات بليغة، نقل على إثرها إلى مستشفى القاسمي بالشارقة، وعلى الرغم من المحاولات التي بذلها قسم الطوارئ لإنقاذ حياته إلا أنه وافته المنية متأثراً بإصابته.

وأشارت لجنة تخطيط الحوادث إلى أن السرعة الزائدة، وعدم الانتباه أثناء القيادة، أدى إلى انحراف المركبة بصورة مفاجئة من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين، ما تسبب في اصطدامها بمركبة أخرى، واستقرارها بعمود الإنارة في منتصف الطريق، وقد نجحت دوريات الشرطة الموجودة بموقع الحادث في إخراج الشاب من المركبة قبل اشتعالها، إلا أن حالته الحرجة نتيجة الاصطدام حالت دون نجاته، فتوفي عند وصوله إلى المستشفى.


وأعرب المقدم علاي عن بالغ أسفه لوقوع الحادث ووفاة قائد المركبة، داعياً مستخدمي الطريق كافة إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، والتمهل أثناء القيادة، وعدم الانشغال بغير الطريق لأنها من الأسباب الرئيسة وراء أغلب الحوادث المرورية البليغة .. متمنياً السلامة للجميع.