الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

شرطة أبوظبي تنقذ شاباً من أصحاب الهمم علقت دراجته بالرمال

شرطة أبوظبي تنقذ شاباً من أصحاب الهمم علقت دراجته بالرمال
أنقذت شرطة أبوظبي شاباً مواطناً من أصحاب الهمم (25 عاماً) بعدما علقت دراجته النارية بالرمال في منطقة الضبعية ـ أبوظبي، وقدمت الرعاية اللازمة له.

وأوضح مدير قطاع العمليات المركزية اللواء علي خلفان الظاهري أن الدوريات المرورية وطيران شرطة أبوظبي سارعا، فور تلقي البلاغ، بتعقب أثر الدراجة على الرمال، وتكللت المهمة بالنجاح في العثور على الشاب.

ولفت إلى أن الفرق الشرطية أعطت أولوية قصوى لهذه المهمة الإنسانية، نسبة لما تتميز به من طبيعة خاصة، حيث إن الشخص المفقود هو من أصحاب الهمم، ما يتطلب سرعة العثور عليه وتقديم الرعاية له.


وحذر الظاهري من ترك أصحاب الهمم يقودون دراجات نارية في الأماكن البرية من دون مرافقتهم، مشدداً على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمحبي قيادة الدراجات النارية عند الخروج إلى المناطق البرية.


ونصح مرتادي البر عموماً بأهمية الاحتفاظ بأرقام هواتف الطوارئ وسرعة الإبلاغ عن الحوادث في حال تعرضهم لأي ظرف طارئ، مؤكداً أن تقديم البلاغ في وقت مبكر يساعد الجهات الشرطية المختصة في الوصول إلى مواقع البلاغات بوقت مناسب.

من جانبه، قدم المواطن مستخدم الدراجة النارية الشكر إلى شرطة أبوظبي لاهتمامها بسرعة تنفيذ عملية الإنقاذ وتقديم الرعاية والدعم له.