الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

محاكمة آسيوية تسلمت طرداً يحوي أدوات سحر وشعوذة

محاكمة آسيوية تسلمت طرداً يحوي أدوات سحر وشعوذة
اتُّهمت آسيوية بممارسة السحر والشعوذة بعدما وصل إليها طرد بريدي يحوي أدوات تستخدم لأغراض السحر.

ونفت المتهمة أمام محكمة استئناف أبوظبي ممارستها لأي من أعمال السحر والشعوذة، كما نفت علمها بمحتويات الطرد البريدي أو أن تكون تسلمته فعلياً.

وأبانت المتهمة أنها ذهبت إلى مقر البريد بعد أن وصلتها رسالة على هاتفها المحمول تفيد أن لها طرداً عليها الحضور لاستلامه، وبالذهاب إلى الشركة طالبوها بتسديد رسوم الاستلام والانتظار، وخلال 30 دقيقة حضرت الشرطة وقبضت عليها.


وأوضحت المتهمة أنها سددت الرسوم فقط ولم تتسلم الطرد فعلياً ولم تكن على علم بمحتوياته، كما أن تفتيشها الشخصي وتفتيش منزلها لم يسفرا عن ضبط أي أدوات يمكن أن تستخدم في أعمال السحر.


وبمواجهة المحكمة للمتهمة بالأحراز التي وجدتها الشرطة في منزلها، قالت إنها عبارة عن «كشاف وقطعة قماش أستخدمهما في صلواتي».

وأكد دفاع المتهمة انتفاء صلة المتهمة بالواقعة لعدم وجود أي دليل يثبت وجود صلة بينها وبين المرسل، أو علمها بمحتويات الطرد، حيث إنها ذهبت إلى شركة البريد بناء على الرسالة التي وصلتها فقط.

وقال «عند ضبط المتهمة لم يجدوا معها أي أدوات للسحر»، كما أنها تقيم في الدولة منذ عام 2005 ولم تتهم بأي جريمة من قبل، مشيراً إلى انتفاء ركني الجريمة المادي والمعنوي.

وبعد أن طلب الدفاع تبرئة المتهمة، قررت محكمة استئناف أبوظبي تأجيل القضية للحكم في جلسة 8 يناير المقبل.