الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

اتهام امرأة بالاستيلاء على 25 ألف درهم بدعوى «الحب»

اتهام امرأة بالاستيلاء على 25 ألف درهم بدعوى «الحب»
تنظر محكمة جنح الشارقة في قضية متهمة آسيوية استولت على 25 ألف درهم من شخص عربي الجنسية، بعد أن أوهمته بحبها له وبموافقتها على الزواج به.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة، فإن المتهمة كانت تعمل محاسبة في محل تجاري، وتعرّفت إلى الشاكي أثناء وجوده للتسوق في المحل مع أسرته، إذ أثناء دفعه الحساب نظير الملابس التي اشتراها طلبت منه رقم هاتفه النقال لوضعه مع قائمة أرقام الزبائن الذين يتم إرسال العروض والحسومات الخاصة المقدمة لهم من المحل، إلا أن الشاكي فوجئ بالمتهمة ترسل له رسالة عبر تطبيق واتساب على هاتفه ترغب من خلالها بالتعرف إليه.

وأكد الشاكي خلال تحقيقات النيابة العامة أنه تجاهل الرسائل التي كانت تصله على هاتفه النقال من المتهمة وإصرارها المتواصل على التعرف إليه، إلا أن فضوله لمعرفة ما تريد دفعه للتواصل معها، ومع مرور الأيام توطدت العلاقة بينهما، وأوهمته بالحب، وبموافقتها على طلبه المتمثل برغبته في الزواج بها، وطلبت نظير ذلك مهراً بقيمة 25 ألف درهم.


وأضاف الشاكي أنه بعد أن سلم المتهمة المبلغ الذي طلبته منه لاحظ تغيرها، إذ بدأت تتجاهل اتصالاته الهاتفية ثم حظرت رقم هاتفه، الأمر الذي دفعه إلى تقديم بلاغ في مركز الشرطة المختص.


بدورها، أجلت المحكمة الجلسة المقبلة إلى الخامس من مايو لمواجهة الشاكي بالمتهمة.