الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

الشرطة تزور منزلاً مرتين في ذات الليلة من أجل جريمتين

الشرطة تزور منزلاً مرتين في ذات الليلة من أجل جريمتين

شرطة دبي

زارت الشرطة سكناً مشتركاً في منطقة الراشدية مرتين في ليلة 24 مارس الماضي للقبض على مجرمين اثنين على خلفية جريمتين مختلفتين بحسب النيابة العامة في دبي.

وبدأت القضية الأولى عندما شرع المتهم الأول وهو حارس أمن (28 عاماً) من جنسية آسيوية باغتصاب زميلته في السكن أثناء توجهها لدورة المياه، واعتدى عليها بالضرب ولكمها في وجهها عندما حاولت إبعاده عنها.

وأشارت في التحقيقات المجني عليها وهي أيضاً حارسة أمن من ذات جنسية المتهم، إلى أن الأخير كان تحت تأثير المشروبات الكحولية، وقامت بمقاومته إلا أنه ضربها بشدة، فأنقذها زميل سكن آخر وأبعده عنها.


وقال زميل السكن في التحقيقات إن المتهم قام بسبه بألفاظ نابية للغاية وهدده بالقتل ثم حاول الاعتداء عليه بالضرب لحمايته المجني عليها فأبلغ الشرطة فوراً، التي حضرت وألقت القبض على المتهم.


وبعد رحيل الشرطة من المنزل حاول المتهم الثاني وهو صديق الأول الاعتداء عليه وعلى المجني عليها بالضرب وسبه أيضاً بألفاظ نابية للغاية كونهما أبلغا عن صديقه الشرطة، وهددهما بالقتل بحسب أقوال زميل السكن في التحقيقات.

وأفادت التحقيقات أن المجني عليها وزميلها بالسكن أعادوا الاتصال بالشرطة مرة أخرى، وحضر ذات عناصر الشرطة إلى المنزل وألقوا القبض على المتهم الثاني، إلا أن الأخير قاوم الشرطة ودفع أحد عناصرها نحو الجدار.

وأحالت النيابة العامة المتهم الأول إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض أنثى بالإكراه والاعتداء على سلامة جسدها، أما الثاني فأحالته إلى الجنايات بتهمة التهديد بالقتل ومقاومة عناصر الشرطة.