الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

وفاة وإصابات بالغة بتدهور حافلة عمال في رأس الخيمة.. والسبب غفوة السائق

وفاة وإصابات بالغة بتدهور حافلة عمال في رأس الخيمة.. والسبب غفوة السائق
توفي شخص وتعرض 10 آخرون لإصابات مختلفة نتيجة حادث تدهور حافلة تقل 11 عاملاً على شارع الشيخ محمد بن زايد، في الاتجاه من دبي إلى رأس الخيمة، عند المخرج 122.

وأشرف القائد العام لشرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، صباح اليوم الأربعاء، على عملية نقل المصابين، موجهاً بسرعة نقلهم إلى مستشفيات الإمارة، والاستعانة بجناح الجو بوزارة الداخلية وجناح الجو بشرطة رأس الخيمة لنقل الحالات الخطيرة.

وأشاد القائد العام بسرعة استجابة جميع الجهات والفرق المعنية في الوصول إلى موقع الحادث، والتعامل مع كافة الحالات على وجه السرعة، وباحترافية عالية، كما وجه الشكر لجناح الجو بوزارة الداخلية، على تعاونهم الدائم ولجهودهم المقدرة في عمليات نقل المصابين خلال الحوادث المرورية.


وتعود تفاصيل الحادث، بحسب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة العميد أحمد سعيد الصم النقبي إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تدهور حافلة لإحدى الشركات تقل عدداً من العمال، في اتجاه قدومها من دبي إلى رأس الخيمة، وعلى الفور تحركت سيارات الشرطة والإسعاف والإنقاذ، والإسعاف الوطني، وكذلك جناح الجو بشرطة رأس الخيمة، وجناح الجو بوزارة الداخلية، وجميع الجهات المختصة إلى موقع الحادث.


وأضاف أنه بعد تخطيط موقع الحادث تبين أن سائق الحافلة فقد السيطرة عليها أثناء القيادة نتيجة دخوله في غفوة، ما أفقده السيطرة على الحافلة لينحرف فجأة من المسار الأيمن إلى المسار الأيسر، فتدهورت الحافلة واستقرت في الجزيرة الوسطية للطريق.