الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إحالة متهم لجنايات دبي سهَّل تعاطي المخدرات لآخر بلا مقابل

إحالة متهم لجنايات دبي سهَّل تعاطي المخدرات لآخر بلا مقابل

سهَّل متهم أوروبي تعاطي المخدرات لآخر عربي وزوَّده بها بلا مقابل، وعندما تم القبض على العربي اعترف بأنه حصل عليها من الآخر وتم إعداد كمين للقبض على الأوروبي.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات أوروبياً (33 عاماً) بتهمة تسهيل تعاطي مؤثرَين عقليَّين لمتهم دون مقابل، ووفق ملازم في الإدارة العامة للتحريات في شرطة دبي، وردت معلومات للإدارة مفادها أن المتهم الأول (العربي) يسكن في دبي ويحوز كمية من المخدرات، ومن ثم استجدت أخبار بوجوده في شارع الشيخ زايد، وعليه الانتقال من أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للمكان المشار إليه.

وشاهدوا المتهم فتم القبض عليه وبتفتيشه ومنزله بعد الحصول على الإذن من النيابة مسبقاً لم يتم العثور على شيء، وتم اقتياده لإدارة مكافحة المخدرات وإجراء الفحوص له وتبين أن النتيجة إيجابية، وعليه اعترف بتعاطيه مادة الكريستال وأنه حصل عليها من متهم آخر وقام بتزويدهم بالمعلومات الخاصة بالمتهم الآخر.

وتم إعداد كمين للمتهم الثاني (الأوروبي) بتمكين من الأول عبر التواصل معه عن طريق الواتساب وطلب تزويده بكمية من المخدرات، فأفاد المتهم الثاني أنه حالياً لا يحوز مخدرات وبمجرد توفره سيمده بها، وعليه تم استكمال باقي الإجراءات على المتهمين وإلقاء القبض على الأوروبي لاحقاً، وتحويله للنيابة على ذمة الدعوى، ثم إحالته لجنايات دبي.