الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

عصابة أفريقية تتعدى على المارة لسرقة متعلقاتهم

عصابة أفريقية تتعدى على المارة لسرقة متعلقاتهم

تمكنت شرطة دبي من ضبط عصابة إجرامية «أفارقة» متخصصة في السرقة بالتعدي على المارة والاستيلاء على متعلقاتهم وسرقتهم، حيث تعرض مجني عليه للاعتداء من قبل متهمين بالطريق العام بقصد سرقة محفظته.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات أفريقياً وآخر مجهولاً سرقا المجني عليه «أوروبي» في الطريق العام، بأن اعترضا طريقه أثناء سيره واعتديا عليه ضرباً بعد طرحه أرضاً لمحاولة سرقة حقيبته، إلا أنهما لم ينجحا في ذلك فاستوليا على هاتفه النقال ولاذا بالفرار.

ووفق المجني عليه «أوروبي» الذي يعمل مضيفاً جوياً، قال إنه بينما كان خارجاً من محطة مترو بنك أبوظبي التجاري بمنطقة الكرامة وأثناء سيره في الشارع أمام الفلل ويحمل في يده حقيبة يد، اعترض طريقه المتهم الأفريقي مع آخر من جنسيته، وأقدم أحدهما على الإمساك برقبة المجني عليه وإسقاطه أرضاً، وقام الثاني بركله محاولاً سحب الحقيبة فلم يستطع، وعليه أخذا هاتفه ولاذا بالهرب، وعندها أقدم المجني عليه على طرق باب إحدى الفلل لم يجبه أحد، فتوجه مباشرة لمقر سكنه وطلب من حارس الأمن الاتصال بالشرطة.

ووفق الشاهد عريف في شرطة دبي، فإن معلومات وردت عن مجموعة من الأشخاص من الجنسية الأفريقية يقومون بسرقة المارة، وتم ضبط مجموعة من المتهمين وبعرضهم في الطابور على المجني عليه تعرف على المتهم، وتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب.