الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

عامل إصلاحات كهربائية يتحرش بطفل داخل منزله

عامل إصلاحات كهربائية يتحرش بطفل داخل منزله

أقدم آسيوي على التحرش بطفل أوروبي أثناء حضوره إلى منزل ذويه للقيام ببعض الإصلاحات الكهربائية.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات متهماً آسيوياً (32 عاماً)، لاتهامه بهتك عرض طفل «14عاماً» عنوة عنه أثناء تواجد المتهم بمنزل ذوي المجني عليه لتركيب أرفف في دورة المياه.

ووفق ملف القضية، أفاد المجني عليه بأنه أثناء تواجده بداخل غرفته جالساً على السرير يشاهد بعض الفيديوهات عبر برنامج اليوتيوب دخل المتهم إلى غرفته بقصد توصيل أسلاك كهرباء من المحول الموجود في غرفته، واقترب من المجني عليه وتحسس جسده بشكل سريع، وكردة فعل صرخ الطفل بصوت عالٍ، ومع استمرار استغاثة الطفل بوالديه حاول المتهم الهرب وبعدها جاء والد الطفل وأخبره الابن بما حدث.

ووفق إفادة ولي الأمر، خرج يبحث عن المتهم ووجده في الحمام في الطابق الأرضي، فاتصل بالشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه، حيث اعترف المجني عليه بما نسب إليه وتمت إحالته للنيابة ثم لمحكمة الجنايات.

وفي قضية تحرش أخرى، أقدم آسيوي (47 عاماً) على هتك عرض طفلة عربية في سوبر ماركت.

ووفق إفادة الأم، بأنها كانت وطفلتها (13 عاماً) في أحد محال السوبر ماركت بمجمع دبي للاستثمار لشراء احتياجات المنزل، وحضرت ابنتها وهي ترتعش وأخبرتها بأن المتهم أمسك جسدها من الخلف، وتم الاتصال بالشرطة التي حضرت وضبطت المتهم الذي اعترف بفعلته، ليتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب حياله.