السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

3 وفيات في حادث تصادم بأم القيوين

3 وفيات في حادث تصادم بأم القيوين

أرشيفية.

وقع اليوم، حادث تصادم بين مركبتين أدى إلى وفاة 3 أشخاص، هم: سائق السيارة الأولى المتسبب بالحادث، وهو رجل في العقد الخامس من العمر يحمل جنسية جزر القمر، والسائق والمرافق في السيارة الثانية، وهما مواطنان في العقد الثاني من العمر.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين العقيد سعيد عبيد بن أعران، إن بلاغاً ورد في الساعة الواحدة والنصف فجر اليوم الأحد لغرفة العمليات بشرطة أم القيوين، يفيد بوقوع حادث على شارع الشيخ محمد بن زايد بين مخرجي (113 – 116)، وعلى الفور تم انتقال دوريات الشرطة والإسعاف الوطني وإدارة الدفاع المدني لمكان الحادث، وتم نقل المتوفين الثلاثة للمستشفى.

وأفاد بأن السائق المتسبب بالحادث كان يقود سيارته بسرعة عالية وتهور على الطريق السريع وبعكس اتجاه الشارع، وتصادم مع مركبة تقل شخصين قادمة من إمارة دبي بالاتجاه إلى رأس الخيمة، مما أدى لوفاتهم جميعاً في مكان الحادث.


ودعا سعيد الجمهور وقائدي المركبات إلى ضرورة التقيد بالسرعات القانونية، والالتزام بخطوط السير والمسارات الصحيحة على الطريق، وعدم قيادة المركبة عند الإحساس بالنعاس أو الإعياء، لخطورة ذلك على النفس وعلى الآخرين من مستخدمي الطريق.