الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

نباهة رجل شرطة تكشف تعاطي مراهقين مؤثرات عقلية

نباهة رجل شرطة تكشف تعاطي مراهقين مؤثرات عقلية
أثارت الحالة الغير طبيعية لمجموعة من المراهقين انتباه رجل الشرطة في محطة للبترول، ما دفعه للتحقق منهم واكتشاف تعاطيهم للمخدرات.

وأحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات شاباً خليجياً (21 عاماً) لاتهامه بتسهيل تعاطي مؤثرين عقليين لمتهمين محالين إلى محكمة الجنح والمخالفات، بأن زودهم بمادة الحشيش وعقار لاريكا للتعاطي دون مقابل.

ووفق شهادة ملازم لدى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، فإنه أثناء ما كان على رأس عمله بدورية شرطية بمنطقة الورقاء في فترة المساء، شاهد المتهمين يدخلون مطعم وجبات سريعة في محطة للبترول، وهم بحالة غير طبيعية.


وأضاف الضابط أنه اقترب من الشباب وأراهم بطاقته العسكرية، طالباً منهم إبراز هوياتهم، ليكتشف أن المتهم الأول، ومن خلال تصرفاته، واقع تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية، إذ كان يرتدي نظارة شمسية ليلاً ويتثاقل في كلامه، فتحفظ عليه، ثم فتشه.


وقال إن التفتيش أسفر عن العثور على إبرة مستخدمة داخل حقيبة حمراء اللون معلقة على رقبة المتهم الأول، وبالاستفسار من المتهمين الثاني والثالث، اعترفا بتعاطي الحشيش سوياً، بينما اعترف المتهم الرابع بتعاطي اللاريكا.

وذكر الضابط أن المتهم الأول اعترف أنه يحوز مخدرات عقلية داخل حقيبة بمركبة المتهم الرابع، والتي أرشدهم إليها، حيث عُثر بداخلها على كبسولات مخدرات.