الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد  15 نوفمبر 2020

أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد  15 نوفمبر 2020

  يقدم التقرير التالي الذي تصدره صحيفة رؤية  أسعار صرف العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020، والذي تقدمه بشكل يومي لمتابعة آخر تحديثات سوق الصرف على شاشة العملات الخاصة البنك المركزي المصري. أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي انخفض متوسط سعر عملة الولايات المتحدة الأمريكية (الدولار) بشكل طفيف، حيث واجهت تراجعاً طفيفاً مقابل الجنيه المصري على مستوى الشراء قرشين، وارتفع قرشاً على مستوى البيع، لتصل إلى: 15.57 جنيه للشراء، 15.70 جنيه مصري للبيع.   مقابل اليورو وفي بداية التعاملات الأسبوعية اليوم الأحد .. تراجع سعر صرف العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) مقابل الجنيه المصري بشكل طفيف لا يتجاوز القرشين على مستوى الشراء، وزاد قرشين من الناحية الآخرى على صعيد البيع اليورو  حسب أسعار العملات في السوق المصرية المعلنة على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري، لتصل إلى  مستوى 18.39 جنيه للشراء.، 18.55 جنيه مصري للبيع.   مقابل الريال السعودي وتراجعت العملة المحلية لمصر (الجنيه) مقابل عملة المملكة العربية السعودية (الريال) قرشاً جديداً على مستوى الشراء، بينما استقرت على مستوى البيع 4.15 جنيه للشراء، 4.19 جنيه مصري للبيع.   مقابل الجنيه الاسترليني وانخفض سعر صرف العملة الإنجليزية (الجنيه الاسترليني) مقابل العملة المحلية المصرية لتصل إلى مستويات 20.49 جنيه مصري للشراء، 20.67 جنيه للبيع.   مقابل الدينار الكويتي وعن التداول اليوم بسوق الصرف المصرية على المستويات التالية 50.97 جنيه مصري، و51.31 جنيه.. جاءت أسعار الشراء والبيع العملة الكويتية ( الدينار) على التوالي مقابل الجنيه المصري. مقابل الدرهم الإماراتي وفيما يخص تعاملات اليوم بسوق الصرف المصرية على سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري جاءت عند 4.24 جنيه للشراء، و 4.28 جنيه للبيع، بحسب أخر تحديثات البنك المركزي المصري. أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه

يقدم التقرير التالي الذي تصدره صحيفة رؤية أسعار صرف العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020، والذي تقدمه بشكل يومي لمتابعة آخر تحديثات سوق الصرف على شاشة العملات الخاصة البنك المركزي المصري.

أسعار العملات في مصر مقابل الجنيه المصري

مقابل الدولار الأمريكي

انخفض متوسط سعر عملة الولايات المتحدة الأمريكية (الدولار) بشكل طفيف، حيث واجهت تراجعاً طفيفاً مقابل الجنيه المصري على مستوى الشراء قرشين، وارتفع قرشاً على مستوى البيع، لتصل إلى: 15.57 جنيه للشراء، 15.70 جنيه مصري للبيع.

مقابل اليورو

وفي بداية التعاملات الأسبوعية اليوم الأحد .. تراجع سعر صرف العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) مقابل الجنيه المصري بشكل طفيف لا يتجاوز القرشين على مستوى الشراء، وزاد قرشين من الناحية الآخرى على صعيد البيع اليورو حسب أسعار العملات في السوق المصرية المعلنة على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري، لتصل إلى مستوى 18.39 جنيه للشراء.، 18.55 جنيه مصري للبيع.

مقابل الريال السعودي

وتراجعت العملة المحلية لمصر (الجنيه) مقابل عملة المملكة العربية السعودية (الريال) قرشاً جديداً على مستوى الشراء، بينما استقرت على مستوى البيع 4.15 جنيه للشراء، 4.19 جنيه مصري للبيع.

للمزيد من المعلومات حول أسعار العملات .. أسعار الذهب والعملات اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020

مقابل الجنيه الاسترليني

وانخفض سعر صرف العملة الإنجليزية (الجنيه الاسترليني) مقابل العملة المحلية المصرية لتصل إلى مستويات 20.49 جنيه مصري للشراء، 20.67 جنيه للبيع.

مقابل الدينار الكويتي

وعن التداول اليوم بسوق الصرف المصرية على المستويات التالية 50.97 جنيه مصري، و51.31 جنيه.. جاءت أسعار الشراء والبيع العملة الكويتية ( الدينار) على التوالي مقابل الجنيه المصري.

مقابل الدرهم الإماراتي

وفيما يخص تعاملات اليوم بسوق الصرف المصرية على سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري جاءت عند 4.24 جنيه للشراء، و 4.28 جنيه للبيع، بحسب أخر تحديثات البنك المركزي المصري.