الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الأربعاء 18 نوفمبر  2020

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الأربعاء 18 نوفمبر  2020

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر الأربعاء

تباينت أسعار صرف العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) مع موجة ميل ناحية الصعود بشكل بسيط مقابل أسعار العملات العربية والأجنبية خلال تداولات اليوم بسوق الصرف العالمي، بحسب تقرير تنشره صحيفة الرؤية عن أسعار صرف العملات في الأسواق المحلية والعالمية.

سعر اليورو اليوم مقابل أسعار صرف العملات

مقابل الدولار الأمريكي

أظهرت مؤشرات شاشات التداول اللحظية .. نجاح العملة الموحدة الأوروبية (اليورو) في الحفاظ على سعرها مقابل عملة الولايات المتحدة ( الدولار) خلال تعاملات اليوم الجمعة عند 1.17 دولار.

مقابل الدرهم الإماراتي

كما بينت تداولات اليوم استمرار سعر صرف الدرهم الإماراتي في تراجعه مقابل صرف اليورو الأوروبي بشكل طفيف خلال تداولات اليوم، ليرتفع اليورو إلى 4.35 مقابل الدرهم.

مقابل الدينار الكويتي

كما تواصل العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) استقرارها عند نفس المستوى منذ بداية الأسبوع الجاري مقابل العملة الكويتية، لتسجل خلال تعاملات اليوم إلى 0.36.

مقابل الريال العماني

كما عاودت العملة الأوروبية تحقيق مكاسب جديدة أمام الريال العماني لترتفع مجددًا خلال تعاملات اليوم، أمام صرف الريال العماني، لتصل إلى 0.46 ريال.
للمزيد من المعلومات حول أسعار الدولار .. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر الأربعاء 18 نوفمبر 2020


مقابل الدينار الأردني

استقر سعر صرف العملة الأردنية (الدينار)، في بداية تعاملات اليوم، مقابل اليورو الأوروبي، عند مستوى 0.84 يورو.

مقابل الجنيه الاسترليني

استقرت العملة الإنجليزية (الجنيه الاسترليني) أمام اليورو الأوروبي، بعد ارتفاع دام لمدة ثلاث أيام في نهاية الأسبوع الماضي وحتى أمس الأحد، لتسجل 0.90 جنيه استرليني.

مقابل الريال السعودي

شهد سعر صرف اليورو الأوروبي حالة من الارتفاع ، مقابل عملة المملكة العربية السعودية الريال، بشكل طفيف ليصل السعر خلال تداولات اليوم إلى مستوى 4.44 ريال.

مقابل الجنيه المصري

وأظهرت شاشات التداول داخل البنك المركزي المصري، وصول سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري خلال التداولات اليوم إلى مستوى 18.51جنيه مصري.