الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الأحد 22 نوفمبر   2020

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الأحد 22 نوفمبر   2020

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات

أظهر تقرير صحفية الرؤية على أسعار صرف العملات اليوم، اتجاه سعر صرف العملة الأوروبية الموحدة اليورو، مقابل أسعار صرف سلة العملات الرئيسية نحو الانخفاض بشكل طفيف خلال تداولات اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020.، التي تضم كل من الدولار والجنيه الاسترليني، والدرهم الإماراتي والريال السعودي والجنيه المصري.

سعر اليورو اليوم مقابل أسعار صرف العملات

مقابل الدولار الأمريكي

كما أظهرت مؤشرات التداول بسوق الصرف العالمي، نجاح العملة الموحدة الأوروبية (اليورو) في الحفاظ على الاستقرار مقابل عملة الأمريكي الخضراء ( الدولار) خلال تعاملات اليوم الجمعة عند 1.17 دولار.

مقابل الدرهم الإماراتي

وواصل سعر صرف الدرهم الإماراتي تراجعه لليوم الثالث مقابل صرف اليورو الأوروبي بشكل طفيف خلال تداولات اليوم، ليرتفع اليورو إلى 4.35 مقابل الدرهم.

مقابل الدينار الكويتي

وبحسب تقرير صحفية الرؤية على أسعار صرف العملات اليوم .. استقرار سعر صرف اليورو الأوروبي على أسعار أمس مقابل العملة الكويتية، لتسجل خلال تعاملات اليوم إلى 0.36.

وللمزيد من التفاصيل عم أسعار العملات .. اسعار العملات فى مصر مقابل الجنيه المصرى اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020

مقابل الريال العماني

فيما ارتفع سعر صرف العملة الأوروبية الموحدة مقابل سعر صرف الريال العماني، خلال تعاملات اليوم، أمام صرف الريال العماني، لتصل إلى 0.46 ريال.

مقابل الدينار الأردني

استقر سعر صرف العملة الأردنية (الدينار)، في بداية تعاملات اليوم، مقابل اليورو الأوروبي، عند مستوى 0.84 يورو.

مقابل الجنيه الاسترليني

جاء سعر صرف العملة الإنجليزية (الجنيه الاسترليني) أمام سعر صرف اليورو الأوروبي، ببداية التعاملات الأسبوعية عند 0.90 جنيه استرليني.

مقابل الريال السعودي

كما بين تقرير صحيفة الرؤية على أسعار العملات .. ارتفاع سعر صرف اليورو الأوروبي، مقابل عملة المملكة العربية السعودية الريال، بشكل طفيف ليصل السعر خلال تداولات اليوم إلى مستوى 4.44 ريال، وبلغت أسعار صرف اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم، عند مستوى 18.51جنيه مصري.