السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الأحد 29 نوفمبر  2020

سعر اليورو مقابل أسعار صرف العملات الأحد 29 نوفمبر  2020

أسعار اليورو مقابل أسعار صرف العملات

بتجه مؤشر التداول على سعر الصرف العالمي لأعلي مع أغلب العملات مع الميل للانخفاض مقابل البعض الآخر خلال تداولات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 لتأتي الأسعار على النحو التالي:

سعر اليورو اليوم مقابل أسعار صرف العملات .. حالة من التباين مقابل سلة العملات

مقابل الدولار الأمريكي والاسترليني

استطاع سعر صرف اليورو البقاء على على مستويات الخميس الماضي مقابل عملة الولايات المتحدة ( الدولار) خلال تعاملات اليوم عند 1.17 دولار،، فيما استقرت العملة الإنجليزية (الجنيه الاسترليني) أمام اليورو الأوروبي، بعد ارتفاع دام لمدة ثلاث أيام في نهاية الاسبوع الماضي، لتسجل 0.90 جنيه استرليني.

مقابل الدرهم الإماراتي

واصل سعر صرف الدرهم الإماراتي تراجعه لليوم الثاني مقابل صرف اليورو الأوروبي بشكل طفيف خلال تداولات اليوم، ليرتفع اليورو إلى 4.35 مقابل الدرهم.

مقابل الدينار الكويتي

تستمر العملة الأوروبية في مواصلة مسيرة استقرارها عند نفس المستوى منذ بداية الأسبوع الجاري مقابل العملة الكويتية، لتسجل خلال تعاملات اليوم إلى 0.36.


فيما يخص أسعار العملات .. أسعار صرف العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020

مقابل الريال العماني

كما عاودت العملة الأوروبية تحقيق مكاسب جديدة أمام الريال العماني لترتفع مجددًا خلال تعاملات اليوم، أمام صرف الريال العماني، لتصل إلى 0.46 ريال.


للمزيد من التفاصيل .. سعر صرف الدولار اليوم مقابل أسعار العملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020

مقابل الدينار الأردني

شهد سعر صرف العملة الأردنية (الدينار)، في بداية تعاملات اليوم، حالة من الاستقرار مقابل اليورو الأوروبي، عند مستوى 0.84 يورو.

مقابل الريال السعودي

وارتفع سعر صرف اليورو الأوروبي، مقابل عملة المملكة العربية السعودية الريال، بشكل طفيف ليصل السعر خلال تداولات اليوم إلى مستوى 4.44 ريال.

مقابل الجنيه المصري

صعد سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري خلال التداولات اليوم إلى مستوى 18.51جنيه مصري.