الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

سعر الدولار اليورو مقابل الدرهم .. ميل للانخفاض بأزواج العملات الرئيسية

سعر الدولار اليورو مقابل الدرهم .. ميل للانخفاض بأزواج العملات الرئيسية

سعر الدولار واليورو اليوم مقابل أسعار العملات ا

يظهر التقرير التالي أن العملتان الأمريكية والأوروبية يستمران في مسارهما نحو الميل في نطاق ضيق إلى الانخفاض في بداية التعاملات الأسبوعية اليوم الأثنين 30 نوفمبر 2020.

يذكر أن الإمارات العربية المتحدة تشهد طفرة تنموية كبيرة في مختلف المجالات أخرها إطلاق قمر صناعي إلى الفضاء لإجراء أبحاث علمية للإسهام في تقدم البشرية.

ويرجع هذا التراجع إلى استمرار الضغط السلبي الذي يتعرض له الدولار الأمريكي بسبب استمرار ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وسلبية بيانات التوظيف الأمريكية التي أوضحت ارتفاع إعانات البطالة في الأسبوع المنتهي يوم 20 نوفمبر.


وبينت مؤشرات تداول العملات الأجنبية والعربية في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وصول العملتين الأمريكية مقابل الدرهم الإماراتي إلى مستوى 3.672500 درهم مقابل الدولار


بينما ارتفع اليورو الأوروبي مقابل الدرهم الإماراتي بشكل طفيف إلى مستوى 4.341 درهم مقابل اليورو، بحسب مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

سعر الدولار مقابل الدرهم وسعر اليورو مقابل الدرهم اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

في بنك الإمارات دبي الوطني



بينت مؤشرات التداول داخل شاشات التعاملات على سوق الصرف ببنك الإمارات الوطني وصول سعر صرف العملتين الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي إلى المستويات التالية مقابل عملة الإمارات المحلية، 3.685 درهم، 4.206870 درهم على التوالي.

للمزيد من المعلومات حول سعر العملة الأوروبية .. سعر الدولار واليورو اليوم مقابل أسعار العملات الأحد 29 نوفمبر 2020



في بنك الإمارات الإسلامي



استقر سعر صرف العملة الإماراتية (الدرهم) مقابل الدولار الأمريكي 3.653 درهم للشراء، 3.685 درهم للبيع، وفقاً لأحدث مؤشرات التداول داخل بنك الإمارات الإسلامي على أسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الدرهم خلال تداولات اليوم.