الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أسعار الذهب اليوم في مصر واتجاه لهبوط كبير في المعدن الأصفر

أسعار الذهب اليوم في مصر واتجاه لهبوط كبير في المعدن الأصفر

أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرت أسعار الذهب في السوق المصري اليوم الأربعاء، عقب ارتفاع أمس بقيمة كبيرة، حتى صياغة هذا التقرير، الاستقرار في سعر الذهب في مصر اليوم جاء عقب ارتفاع الأسعار مساء لكنها تراجعت مع إغلاق السوق ليسقر الذهب على نفس الأسعار التي سجلها مستهل تعاملات جلسة أمس الثلاثاء.

سعر الذهب في مصر كلما يسجل ارتفاعات يشهد السوق حالة من الهبوط في مبيعات الذهب بأعيرته المختلفة، ويعتبر الذهب في مصر ضمن العادات الاجتماعية وتحرص الأسر على شراء الذهب في مصر كنوع من التفاخر والتباهي خلال المناسبات الرسمية، لكن الهبوط في سعر الذهب يؤدى إلى تحريك ولو جزئي في المبيعات.

ومن المتوقع حدوث هبوط في سعر الذهب بالسوق المصري الساعات القادمة مع اتجاه لهبوط الذهب عالمياً لجنى الأرباح، إذ خسر الذهب 8 دولارات حتى الآن، مع إمكانية تراجعات أخرى في الأسعار عالمياً، مما سينعكس على سعر الذهب في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 9 ديسمبر 2020

استقرت أسعار الذهب اليوم في سوق الذهب، عقب ارتفاع الأسعار أمس بمصر 8 جنيهات تقريباً، وسجل الذهب اليوم في مصر 808 جنيهات لعيار 21 وهو الأكثر مبيعاً بمصر، وسجل عيار 18 سعر 693 جنيها، وأخيراً بلغ الذهب عيار 24 سعر 923 جنيها.

المستهلك المصري للذهب دائما ما يطرح أسئلة حول الموعد المناسب لشراء الذهب، وهل يرتبط الذهب فى مصر بالسعر العالمي فقط أم أن هناك مؤثرات أخرى يمكن أن تكون سبباً في تحريك أسعار الذهب هبوطاً وانخفاضاً بالسوق المحلي؟، موعد شراء الذهب في مصر يحتاج إلى متابعة دورية ويومية من المستهلك لتحرك سعر الذهب في مصر، ليقتنص الوقت المناسب لشراء الذهب من السوق وعليه الابتعاد عن شراء الذهب ذات المصنعيات الذهبية المرتفعة، فسعر الذهب يتحمل تكاليف أعلى كلما ارتفعت المصنعية من قبل تاجر الذهب، أو الشركة المنتجة للقطعة الذهبية، التي يرغب المستهلك المصري في شرائها.