الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

رابط الاستعلام عن شقق الإعلان الـ15 بالرقم القومي في مصر

رابط الاستعلام عن شقق الإعلان الـ15 بالرقم القومي في مصر

رابط الاستعلام عن شقق الإعلان الـ15 بالرقم القومي.

يبحث عدد كبير من المواطنين المصريين عن تفاصيل الطرح الجديد من وزارة الإسكان لشقق ووحدات الإعلان الـ15 للإسكان ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي والمتوسط، عبر محركات البحث أشهرها غوغل.

يأتي هذا بينما أطلقت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية المصرية، وصندوق الإسكان الاجتماعي تسمية «سكن لكل المصريين 2»، على الإعلان الـ15 للإسكان.

رابط الاستعلام عن نتيجة الإعلان الـ15 بالرقم القومي

في ديسمبر الماضي، أعلنت وزارة الإسكان المصرية رابط التعرف من خلال الرقم القومي فقط، ويمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط..

https://cservices.shmff.gov.eg/complaints

رابط تقديم التظلمات والشكاوى الخاص بالإعلان الـ15 للإسكان

كذلك أتاحت وزارة الإسكان المصرية خدمة أخرى لتقديم التظلمات أو الشكاوى بشأن النتيجة من خلال الرابط التالي..

https://cservices.shmff.gov.eg/complaints

ويمكن للمواطن المتقدم بطلب للحصول على وحدة ضمن المشروع، إدخال الرقم القومي والضغط على «نتائج الفرز» لمعرفة موقفه وهل تمت الموافقة على الطلب أم لا.

كذلك يمكن إرسال رسالة نصية فيها الرقم القومي إلى رقم محمول 9311 مقابل رسوم خدمة تبلغ 3 جنيهات.

الاستعلام عن شقق الإعلان الـ15 من خلال الأرقام التالية

كما يمكن الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بخدمة عملاء الصندوق من خلال الأرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من 9 صباحاً حتى 6 مساء طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.

من ناحية أخرى، قالت الوزارة في بيان إعلامي لها، إن آخر يوم لقبول التظلمات بشأن نتيجة الإعلان الـ15 أو ما يعرف بمشروع «سكن لكل المصريين 2» سيكون الخميس المقبل الموافق السادس من يناير 2022.

وكانت وزارة الإسكان المصرية وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أعلنا المرحلة الثانية من مشروع سكن لكل المصريين 2 أو الإعلان الـ15 في نوفمبر الماضي.

شقق الإعلان الـ15.. رسائل نصية لاستكمال أوراق المتقدمين

وفي تصريحات تلفزيونية قالت مي عبدالحميد مدير صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه تم إرسال رسائل نصية للمواطنين الذين لا ينطبق عليهم شروط تخصيص الوحدات ويبلغ عددهم 4939 مواطناً.

كما قالت إن هناك ما يزيد على الـ3000 متعامل الذين قدموا طلبات تظلم لاستكمال المُستندات المطلوبة منهم وغيـر المُكتملة. كذلك أرسل الصندوق رسائل نصية لـ1900 متعامل لم يقدموا طلبات تظلم لحثهم على سرعة التقديم طلبات تظلم خلال المدة المحددة، والتي تنتهي الخميس المقبل الموافق السادس من يناير 2022.