الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أهم 5 ساعات فاخرة للرجال

أهم 5 ساعات فاخرة للرجال

أهم 5 ساعات فاخرة للرجال

يرغب عدد كبير من الأشخاص في معرفة أهم 5 ساعات فاخرة للرجال، فمن المعروف أن الساعات الرجالية أحد أهم وأفضل الإكسسوارات الرجالية التي تضفي الكثير من الأناقة التي لا مثيل لها للرجال، هذا ويوجد الكثير من التصميمات والألوان والأشكال المختلفة للساعات كما يوجد العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية التي تقدم عدداً من الساعات الفاخرة، ومن خلال السطور التالية سوف نضع أمامكم مجموعة من أفضل الساعات الرجالية الفاخرة والتي تناسب جميع الأذواق مع بيان أسعارها.

  1. رولكس سكاي دويلر SKY-DWELLER

تُعتبر الساعة السويسرية رولكس سكاي دويلر إحدى أهم 5 ساعات فاخرة للرجال، حيث تحظى هذه الساعة بشهرة واسعة وكبيرة في جميع أنحاء العالم.

من المعروف أن العلامة التجارية (رولكس) من أفضل الماركات العالمية في تقديم الساعات الرجالية، والتي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء نظراً لتمتع منتجاتها بالجودة والأناقة والفخامة.

وعلى وجه الخصوص تعتبر ساعة رولكس سكاي دويلر SKY-DWELLER من الساعات المميزة للغاية والتي يرجع تاريخ إصدارها إلى عام 2012، كما تتميز بقدرتها الفائقة على إظهار توقيت منطقة زمنية أخرى في نفس الوقت.

يصل سعر ساعة رولكس SKY-DWELLER الأصلية إلى حوالي 62.900 دولار أمريكي.

أقرأ أيضاً.. ساعة «أبل 8» تقيس السكر في الدم

  1. أوميغا سيماستر دايفر 300م ( omega seamaster diver 300m)

تُعد ساعة أوميغا سيماستر دايفر 300م واحدة من أشهر ساعات ماركة أوميغا، ومن أسباب شهرتها الواسعة أنها الساعة الخاصة بالعميل السري (!007) والتي ارتبطت بشخصية جيمس بوند عندما قام بارتدائها لأول مرة في فيلم GoldenEye 1995.

أصبحت ساعة omega seamaster diver 300m منذ ذلك الوقت وهي ضمن أكثر الساعات الرجالية طلباً، حيث تدل الساعة على الرجال الأقوياء والمبدعين.

كما تتميز بكونها ساعة كلاسيكية هذا بجانب أنها مقاومة للماء ولديها شاشة عرض مصممة خصيصاً للأشخاص الذين يمارسون الرياضة.

جاءت ساعة أوميغا سيماستر دايفر 300م مع قرص من السيراميك الخارجي القابل للدوران والذي يضفي عليه اللون الأزرق الشبيه للون البحر، كما يتوافر باللون الأسود أيضاً، ويستخدم هذا القرص لقياس زمن الغوص في الماء.

يبلغ سعر omega seamaster diver 300m حوالي 4900 دولار أمريكي.

  1. رادو هايبر كروم تاكي ميتر HyperChrome Tachymeter

تُعد ساعة رادو هايبر كروم تاكي ميتر من أهم 5 ساعات فاخرة للرجال في العالم، حيث تتمتع هذه الساعة بالمظهر الرائع والجذاب والذي يغلب عليها اللون المعدني الرمادي مع اللون الذهبي ما يعطي للساعة مظهراً أكثر من رائع.

ومن الجدير بالإشارة أن (رادو) هي واحدة من العلامات التجارية السويسرية الشهيرة، والتي استطاعت أن تفرض نفسها بقوة في سوق الساعات العالمي وجذب عدد كبير من العملاء.

جاءت ساعة HyperChrome Tachymeter من رادو مع مادة الهايبر كروم السيراميكية هذا بجانب محرك الكرونوجراف الذي يعمل بطريقة آلية، أضف إلى ذلك مقاومتها للماء حتى عمق 100 متر.

يبلغ سعر ساعة رادو هايبر كروم تاكي ميتر نحو 4100 دولار.

أقرأ أيضاً.. 34.63 مليار دولار أرباح «أبل» خلال 3 أشهر

  1. تاغ هوير كاريرا كاليبر CARRERA CALIBRE 5

تُعتبر (تاغ هوير) إحدى أفضل العلامات التجارية المتخصصة في إنتاج الساعات الرجالية الفاخرة، والتي تتميز بالتصميم الفريد والجودة العالية.

ومن أبرز ما يميز ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر أنها قادرة على مقاومة الماء حيث تستطيع تحمل ضغوطات الماء بعمق يصل إلى 100 متر.

كما تتميز بتصميمها الرائع الذي يتكون من طبقة الكريستال والياقوت المنحني وبالتالي فهو مقاوم للخدش، ناهيك عن أن الساعة توفر رؤية واضحة أثناء النهار، الأمر الذي جعلها من أهم 5 ساعات فاخرة للرجال.

يتراوح سعر ساعة CARRERA CALIBRE 5 ما بين 2400 إلى 4300 دولار أمريكي.

  1. Breitling Chronomat 44

تنتمي ساعة Chronomat 44 إلى العلامة التجارية Breitling الشهيرة والتي تأسست عام 1884، وتكثر شعبيتها بين الطيارين ومحبي السفر من رجال الأعمال والرؤساء.

تتميز ساعة Breitling Chronomat 44 بكونها عالية الدقة بالإضافة إلى قدرتها الهائلة على مقاومة الماء حتى 200 متر.

تعطي هذه الساعة لحاملها الثقة في النفس نظراً لكون أكثر مرتديها من رجال الأعمال والرجال الناجحين.

هذا ويبلغ سعرها حوالي 5500 دولار أمريكي.