الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

فن الاختيار.. أفضل هدايا عيد الحب «الفلانتين» 2022

يحتفل العالم كل عام في مثل هذا اليوم الموافق 14 فبراير بعيد الحب «الفلانتين»، حيث يكون المناسبة الأشهر لكل شخص يريد التعبير للآخر عن حبه وارتباطه به، سواء كان شريك حياة أو صديقاً أو حتى كان قريباً من الأسرة، لأن عيد الحب لا يقتصر فيه الاحتفال على الأزواج والمرتبطين فقط، بل هو تعبير عن الحب في حد ذاته، وأبرز ما يشغل تفكير الجميع في هذا اليوم هو البحث عن الهدية المناسبة التي تنال إعجاب الشخص الآخر، لذا يكون البحث عن أفضل هدايا عيد الحب الفلانتين 2022 أمراً ليس سهلاً على الجميع.

يعد الورد والشوكولاتة الفاخرة بالإضافة إلى العرائس المتنوعة خاصة القطنية «الدباديب» وأيضاً المجوهرات والساعات والعطور هي الهدايا الأشهر في عيد الحب، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك العديد من الهدايا الأخرى التي تحتاج إليها المرأة أو الرجل، وتكون مبتكرة ومختلفة عما تم تقديمه في الأيام الأخرى، خاصة أنه ربما التفكير والجهد في شراء الهدية لا ينال إعجاب الطرف الآخر حتى لو لم يصرح بذلك خشية الإحراج.

أفضل هدايا عيد الحب «الفلانتين» 2022

في هذا اليوم 14 فبراير، تزدحم المتاجر بالرجال والنساء الذين يحرصون على الاختيار بين الكثير من الهدايا المناسبة التي يمكن تقديمها إلى شريك الحياة، تعبيراً عن الحب والارتباط بالشخص الآخر في يوم عيد الحب، لكن هل هذه الهدية هي الأنسب للطرف الآخر؟

إن الهدايا لا تقتصر على كونها الأغلى أو الأحدث، لكن اختيار الهدايا يحتاج إلى تقديم إضافة إلى الطرف الآخر من خلالها، فيمكن لشيء بسيط أن يجعله سعيداً بها سواء كان وردة صغيرة أو أي شيء آخر بسيط، لذا يكون الاختيار حسب تقسيم الرجال والنساء.

هدايا عيد الحب للرجال 2022

تختلف هدايا عيد الحب وفقاً لأشكال المنتجات وأسعارها وجودتها، لكن الاختلاف الأكبر هل تناسب الرجل أم المرأة؟ فهناك بعض الهدايا التي تناسب الرجل أكثر، إذا يميل الكثير من الرجال إلى الهدايا العملية والتي ربما لا تحمل طابعاً رومانسياً بدرجة كبيرة، لكنه ينظر إلى الفائدة المقدمة منها في النهاية.

أغلب الرجال يريدون الحصول على الأشياء العملية والمفيدة، فهناك من يفضّل النظارات الشمسية أو الساعات الأنيقة أو العطر المميز أو الجزء الناقص في الملابس، بل أن هناك فئة كبيرة من الرجال تنبهر بالهدايا الغريبة مثل ألعاب الفيديو والبلايستيشن وغيرها من الألعاب التي يعشقها الرجال وتكون مفاجأة غير متوقعة خاصة من شريكة الحياة أن تأتي بمثل هذه الهدايا.

وتكون أفضل الهدايا للرجال في عيد الحب الآتي:

·الساعات الأنيقة.

·النظارات الشمسية.

·الهواتف الذكية.

·الأقلام.

·الملابس.

· ألعاب الفيديو.

·البلايستيشن.

·الإكسسوارات الفضية.

·سماعات الهواتف المحمولة.

·الأجهزة الإلكترونية الصغيرة.

هدايا عيد الحب للنساء 2022

بالطبع يكون الأمر مختلفاً عند الحديث عن النساء، حيث تميل أغلب النساء إلى الهدايا الرومانسية والتي تحمل قدراً كبيراً من العواطف وتعبّر عن مدى الحب من الشخص الآخر، حتى لو كانت الهدايا ذات قيمة مادية منخفضة، وهذا ما يجعل اختيار الهدايا في عيد الحب 2022 للبنات أشياء مختلفة ومتنوعة عن الرجال.

في الأغلب تحبذ النساء في هدايا عيد الحب «الفلانتين» بالأخص أن تكون الهدايا ذات معنى يعبر عن الحب والتقدير، لذا تكون الورود والعرائس والدباديب والهدايا الرومانسية هي الأهم لأغلب النساء، لا سيما الأشياء ذات المعنى الذي يدل على عيد الحب مثل الفساتين الحمراء والورود الأحمر وغيرها من الهدايا التي تعبّر عنها.

لكن هذا الأمر لا يمنع أن اختيار هدايا عيد الحب للبنات يعبّر عن الأشياء اللاتي يبحث عنها وهو ما يسمى فن الاختيار في الهدايا، بمعنى أن يبحث الرجل عن الأشياء التي تنقص المرأة أو التي تحلم بها ويحققها لها فهذا هو الجزء الرومانسي الخاص بها في قدرة الرجل على تحقيق أحلامها دون أن تتحدث، لذا يكون اختيار الهدايا للنساء أمراً ليس سهلاً، ويجب على الرجل التفكير فيما تريده شريكة حياته ويحققه لها بطريقة رومانسية رائعة.

وتكون أجمل هدايا عيد الحب للبنات كالآتي:

·الورد الأحمر.

·الفساتين الحمراء.

·الشوكولاتة الفاخرة.

·العرائس والدمى والدباديب.

·مساحيق التجميل.

·المجوهرات.

·العطور الفاخرة.

·الهواتف الذكية.

·الملابس المختلفة.

·النظارات الشمسية.

·الإكسسوارات المتنوعة.

·الساعات الأنيقة.

هدايا عيد الحب للمتزوجين 2022

أما بين المتزوجين فإن الأمر يختلف تماماً في عيد الحب، حيث تتحول العلاقة بين الرجل والمرأة إلى علاقة أكثر ودية مليئة بالمشاعر المختلفة، ومن هنا يكون الأمر أسهل لكل طرف في شراء هدية في عيد الحب، خاصة أن كلا الطرفين بات يعرف الآخر بشكل أقرب على مدى سنوات طويلة، وبالتالي يعرف ما يسعده وكيف يمكن شراء الهدايا التي تنال إعجاب شريك الحياة.

لكن مع ذلك تظل الهدايا الرومانسية التقليدية هي الأكثر شيوعاً حتى بين المتزوجين مثل الورد الأحمر والمجوهرات والمشغولات الفضية، لكن مع ذلك يكون هناك هدايا أخرى مثل حضور حفل غنائي أو سهرة في مطعم فاخر أو غيرها من الهدايا التي تعبر عن الحب بين الزوجين يمكن فعلها في عيد الحب بطريقة سهلة وبسيطة.