السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

تعرف على ترتيب الدوري المصري حتى اليوم

تعرف على ترتيب الدوري المصري حتى اليوم

ترتيب الدوري المصري

احتل النادي الأهلي المصري، ترتيب جدول الدوري «دوري وي 2021-2022»، رغم لعبه 7 مباريات فقط في البطولة المحلية، تلاه في الترتيب نادي الزمالك بعد لعب 9 مباريات حتى يوم أمس الثلاثاء، والذي انتهى بخسارة الأبيض أمام سموحة بهدفين نظيفين.

ولعب الأهلي سبع مباريات بمجموع نقاط 19 نقطة، إذ فاز الأحمر في ست مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة أمام نادي فيوتشر بهدف لهدف.

أما الزمالك فلعب 9 مباريات بمجموع 19 نقطة أيضاً، إذ فاز الفريق الأبيض في سبع مباريات وتعادل في مباراة أمام البنك الأهلي وخسر أخرى أمام الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف لخمسة.

اقرأ أيضاً.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين بعد فوز مانشستر يونايتد ضد برايتون

ترتيب الدوري المصري: سموحة وبيراميدز بين الثالث والرابع

في المرتبة الثالثة جاء فريق سموحة انتظاراً لمباراة الإسماعيلي وبيراميدز، إذ من الممكن أن يحل الأخير محل سموحة، بعد الانتصار على الزمالك بهدفين.

ويمتلك سموحة 18 نقطة من تسع مباريات، فاز في خمس مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات أمام بيراميدز والمقاولون وإنبي، وخسر مباراة وحيدة.

وينافس سموحة في المركز الثالث بيراميدز، بمجموع 18 نقطة من 8 مباريات، فاز في خمس مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات أخرى، ولم يخسر حتى الآن أي مباراة.

ترتيب الدوري المصري: فاركو الخامس بدون تعادل

في المرتبة الرابعة يأتي نادي فاركو، الذي لعب 9 مباريات، فاز في خمس، ولم يتعادل حتى الآن في أي مباراة، بينما خسر في أربع مباريات أمام بيراميدز وفيوتشر، والجونة والمصري البورسعيدي.

اقرأ أيضاً.. 5 حقائق عن برشلونة قبل مواجهة نابولي في الدوري الأوروبي

ترتيب الدوري المصري: الاتحاد والمصري (السادس والسابع)

في المركز السادس جاء فريق المصري البورسعيدي، الذي لعب 8 مباريات، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في أربع مباريات، خسر مباراة وحيدة.

أما الاتحاد السكندري، جاء في المركز السابع، ولعب تسع مباريات، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين.

ترتيب الدوري المصري: البنك والغزل والجونة

في المركز الثامن، يأتي فريق البنك الأهلي، الذي لعب ثماني مباريات، فاز في ثلاث، وتعادل في مباراتين، وخسر في 3 مباريات، أما غزل المحلة فيحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري بعد لعب 9 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في خمس مباريات، بينما خسر في مباراتين.

أما في المركز العاشر، جاء فريق الجونة، بعد لعب 8 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين.

اقرأ أيضاً.. أراوخو يغيب عن مباراة نابولي

ترتيب الدوري المصري: فيوتشر في المركز الـ13

كذلك جاء فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الـ11، بعد لعب 8 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في 4 وخسر في مباراتين، بينما جاء الفريق البترولي إنبي في المركز الـ12 بعد لعب 9 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في 4، بينما خسر في 3 مباريات.

أما في المركز الـ13 جاء فريق فيوتشر، بعد لعب 8 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات.

اقرأ أيضاً.. تشافي: يوروبا ليغ فرصتنا

ترتيب الدوري المصري: 5 فرق تتذيل ترتيب الجدول

في المركز الـ14 جاء فريق مصر للمقاصة، بعد لعب 9 مباريات، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر في 3 مباريات، بعد جاء فريق المقاولون في المركز الـ15، بعد لعب 9 مباريات، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 أخرى.

في المركز الـ16، جاء فريق طلائع الجيش، لعب 9 مباريات، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 5 مباريات، بعد الإسماعيلي الذي لعب 9 مباريات، لم يفز في أي مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات.

أما فريق إيسترن كومباني، فاحتل المركز الأخير بعد لعب 9 مباريات، لم يحقق الفوز في أي مباراة، بينما تعادل في مباراتين، وتكبد الخسارة في 7 مباريات كاملة.