السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

من خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع (Box Office)، مع بيان الإيرادات التي حققها كل فيلم داخل دور السينما العالمية مع عطلة نهاية هذا الأسبوع.

Uncharted

تصدر فيلم «مجهول» Uncharted قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع بإيرادات بلغت 44.2 مليون دولار محققاً بذلك أعلى افتتاحية فيلم في Box Office منذ فيلم سبايدرمان.

يتم تصنيف الفيلم تحت فئة أفلام الأكشن والمغامرة وهذا هو الأسبوع الأول لعرضه.

فيلم Uncharted من بطولة الممثل الرائع «توم هولاند» الذي أصبح على قمة هوليوود خلال الآونة الأخيرة، ومن إخراج «روبن فليشر».

تُعتبر الإيرادات التي حققها الفيلم كبيرة مقارنة بميزانية الفيلم التي قُدرت بـ120 مليون دولار.

يشارك توم هولاند دور البطولة كل من مارك والبرغ، وأنطونيو بانديراس، وصوفيا آلي.

Dog

جاء الفيلم الكوميدي Dog في المركز الثاني لأكثر الأفلام تحقيقاً إيرادات في صالات السينما العالمية نهاية عطلة هذا الأسبوع.

استطاع فيلم Dog في أسبوعه الأول أن يتخطى حاجز الـ15 مليون دولار في أسبوعه الأول ليعادل بذلك كلفة إنتاج الفيلم.

الفيلم من إخراج كل من «شانتج تاتوم» و«ريد كارولين»، ويذكر أن «شانتج تاتوم» يلعب دور البطولة أيضاً مع كيفن ناش، وكايدن بويد، وجين آدامز.

Spider-Man

استطاع فيلم Spider-Man أن يبقي نفسه قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع عندما جاء في المركز الثالث في الأسبوع العاشر من عرضه محققاً إيرادات نحو 7.7 مليون دولار.

Death on the Nile

تراجع فيلم (موت على النيل) Death on the Nile إلى المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام تحقيق إيرادات بعد أن كان في المركز الأول الأسبوع الماضي.

استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات 6.3 مليون دولار خلال أسبوعه الثاني في صالات السينما العالمية.

jackass forever

في المرتبة الخامسة جاء فيلم المغامرات والكوميديا (مغفل للأبد) jackass forever بعد أن بلغت إيراداته 5.3 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه، بإجمالي إيرادات تجاوزت 61 مليون دولار، وهو رقم كبير للغاية مقارنةً مع كلفة إنتاجه التي تبلغ 10 ملايين دولار فقط.