الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية

موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية

موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية

يتساءل عدد كبير من الأشخاص في الآونة الأخيرة عن موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية، لا سيما مع اقتراب موعد طرحه داخل دور السينما العالمية والعربية، إذ يعود فيه البطل الخارق The Batman مرة أخرى إلى دور السينما ولكن مع طاقم عمل جديد، والذي يأتي على رأسه الممثل البريطاني روبرت باتينسون Robert Pattinson بدور البطولة.

ما هو موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية؟

طرحت شركة «وورنر بروس» الشركة المنتجة لفيلم باتمان الجديد منذ فترة قصيرة إعلاناً تشويقياً للفيلم يظهر فيه البطل الخارق باتمان بشكل جديد ومختلف عن النسخ السابقة، وفي نهاية الإعلان أشارت إلى أن موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية سيكون يوم 4 مارس المقبل بجميع دور العرض العالمية.

يُذكر أن الفيلم تم تأجيل موعد عرضه أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا العالمية التي اجتاحت جميع أنحاء العالم مع التخوف من عدم ذهاب الناس إلى دور العرض، حيث كان من المقرر عرض الفيلم في شهر يونيو للعام المنصرم 2021، ولكن تم الإعلان عن وقف أعمال التصوير من قبل الشركة المنتجة، وذلك بسبب إصابة أحد العاملين بفريق الإنتاج بفيروس كورونا، الأمر الذي نتج عنه توقف التصوير على الفور حتى لا تنتشر العدوى بين جميع طاقم العمل في الفيلم.

من هم أبطال فيلم The Batman؟

يتكون طاقم تمثيل فيلم باتمان الجديد من مجموعة كبيرة من مشاهير السينما الأمريكية والعالمية الذين حققوا بالفعل نجاحات ساحقة في شباك التذاكر في وقت سابق، ولعل أبرز أبطال الفيلم روبرت باتينسون Robert Pattinson بطل سلسلة أفلام (الشفق) التي حققت نجاحاً باهراً، ناهيك عن مشاركته في فيلم (قمر جديد 2011) الذي حاز على أكثر من 40 جائزة فنية مختلفة.

كما يُشارك روبرت باتينسون بطولة فيلم The Batman المنتظر عرضه قريباً، الممثل الأمريكي بول دانو والذي قام بتمثيل وإنتاج العديد من الأفلام الناجحة أبرزها كان فيلم (وربي سباركس 2012).

أضف إلى ذلك مشاركة الممثل الرائع جيفري رايت الحاصل على جائزة الإيمي عام 2004، هذا بجانب باقة من ألمع الممثلين الرائعين مثل جون تورتورو، وأندي سركيس.

مدة عرض فيلم باتمان الجديد 2022

من المنتظر أن يتم عرض فيلم The Batman الذي يتحدث عن مجموعة من الأبطال الخارقين في صالات السينما على أن يكون مدة الفيلم ثلاث ساعات إلا ثلاثة عشر دقيقة أي تستمر أحداثه على مدار 167 دقيقة.

يُذكر أنه بهذه المدة يُصبح أحد أطول الأفلام السينمائية التي تتحدث عن قصص الأبطال الخارقين وذلك بعد فيلم Avengers Endgame الذي كان مدة عرضه 181 دقيقة.

قصة الفيلم الأمريكي The Batman

تدور أحداث فيلم The Batman الجديد حول محاربة الجريمة، إذ يقوم الرجل الوطواط باتمان بهذه المهمة داخل مدينة جوثام ولعل أبرز خصومة القاتل المتسلل المعروف بـ ريدلر The Riddler، وتتسارع أحداث الفيلم إثارة، إذ يتم الكشف فيه عن عمليات استهداف للشخصيات الرسمية الهامة في المدينة.

يُذكر أن الفيلم من إخراج مات ريفز، والذي قام بالمشاركة في كتابة أحداثه أيضاً، وكما أشرنا من المقرر أن موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية في الرابع من شهر مارس الجاري.