الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

جامعة أسيوط توضح أسباب إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي

جامعة أسيوط توضح أسباب إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي

شيماء المغربي

شهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت 26 مارس 2022، حالة من الغضب الشديد بين طلاب جامعة أسيوط المصرية بسبب إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي الذي كان من المقرر إقامته أمس، وقد أوضح الطلاب عبر مجموعاتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن سوء التنظيم هو ما أدى لحدوث تدافع واختناق، الأمر الذي جعل إدارة الجامعة تقوم بالرد في بيان رسمي.

أسباب إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي بجامعة أسيوط

قرر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي، والذي كان من المقرر إقامته أمس السبت داخل أرض المخيم الكشفي بالجامعة، وذلك ضمن فاعليات أسبوع الشعوب، موضحاً أن السبب في ذلك هو الزحام وتكدس الطلاب.

هذا وقد نفى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط وقوع أي حالات اختناق أمس بين الطلاب، مؤكداً أن قرار إلغاء الحفل جاء عقب رصد عدد كبير من التجمعات الطلابية على أرض المخيم الكشفي، وحرصاً من إدارة الجامعة على سلامة طلابها في المقام الأول.

ونتيجة عدم التباعد الاجتماعي، واتباع الإجراءات الاحترازية، تم أخذ قرار عدم إقامة الحفل.

يُذكر أن الدكتور شحاته غريب نائب رئيس جامعة أسيوط قد أشار إلى أن حفل المطربة شيماء المغربي لم يُقام من الأساس، موضحاً أن قرار إلغاء الحفل جاء مباشرةً عقب مشاهدة تكدس أعداد كبيرة من الطلاب أثناء خروجهم من المحاضرات متوجهين إلى المخيم الكشفي لحضور الحفل، وعندما شوهد هذا العدد الكبير من الطلاب تم إصدار قرار إلغاء الحفل تجنباً لأي ازدحام قد يقع.