السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة من أكثر المواضيع التي يتم البحث عنها بشكل كبير عبر محرك البحث Google ومحركات البحث الأخرى، حيث يستعد ملايين الأشخاص في الوطن العربي لموسم رمضان 2022، وعادة ما تقدم فيه الدراما العربية والمصرية باقة من أجمل المسلسلات الجديدة التي تُعرض لأول مرة، وبالفعل تم الإعلان عن مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت تفاعلاً كبيراً من جانب المتابعين في مصر والوطن العربي.

ومن خلال هذا المقال، سوف نستعرض لكم تقريراً عن مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة لها على مدى شهر رمضان الجاري.

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»

مسلسل من شارع الهرم إلى المسلية أحد الأعمال الدرامية الكويتية الذي يناقش عدداً من المشاكل الاجتماعية الموجّه للفئة الخليجية.

يُعرض المسلسل على قناة mbc 1 الساعة 11:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، كما يمكنك مشاهدة المسلسل في أي وقت آخر على منصة شاهد الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل «الاختيار 3»

يُعتبر مسلسل الاختيار 3 أحد أبرز الأعمال الدرامية المصرية في سباق موسم رمضان 2022، حيث ينتظر الملايين مشاهدة حلقات الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، لا سيما عقب أن حقق الجزأن السابقان نجاحاً هائلاً، ويناقش هذا الجزء أحداث سياسية مهمة في تاريخ مصر.

يُعرض مسلسل الاختيار 3 عبر شاشة مجموعة قنوات أون ON، وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساءً بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، على أن يتم عرض الإعادة في تمام الساعة الرابعة والثُلث فجراً، وكذلك الثالثة والنصف عصراً، فضلاً عن إعادته عدة مرات أخرى على قناة ON Drama.

موعد عرض مسلسل «العائدون»

يُعتبر مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمنية خليل أحد الأعمال الدرامية التي يترقبها الكثير من الأشخاص، ويتم عرض المسلسل على قنوات «dmc» و «dmc Drama»، بالإضافة إلى منصة «Watch it» الرقمية.

يُعرض مسلسل «العائدون» يومياً عبر قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل «جوقة عزيزة»

مسلسل جوقة عزيزة يناقش قصة كانت منتشرة خلال ثلاثينيات القرن الماضي عن الراقصة عزيزة المرأة الكاريزما التي اشتهرت بالقوة والتي جمعت بين الذكاء الأنثوي والمكر والجمال.

يُعرض مسلسل جوقة عزيزة عبر مجموعة من القنوات وهي:

  • روتانا دراما: في تمام الساعة 11:00 مساءً.
  • حكايات 2: في تمام الساعة 09:30 مساءً.
  • عمّان: في تمام الساعة 09:30 مساءً.
  • سورية دراما: في تمام الساعة 02:00 مساءً.
  • السومرية: 08:30 مساءً.
  • قناة (LBC): 10:00 مساءَ

موعد عرض مسلسل «أمينة حاف 2»

يُعتبر مسلسل أمنية حاف الجزء الثاني أحد أهم الأعمال الدرامية الكويتية الخليجية الذي يُعرض على قنوات إم بي سي دراما- قناة سما دبي- قناة الراي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويُعاد في الساعة السابعة صباحاً.

موعد عرض مسلسل «شباب البومب 10»

يُعتبر هذا هو الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب أو القنبلة وهو مسلسل سعودي يُعرض عبر مجموعة قنوات MBC، وقناة روتانا خليجية وذلك عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد عرض مسلسل «العاصوف 3»

يُعتبر مسلسل «العاصوف» من أنجح المسلسلات الخليجية الذي يُعرض عبر قنوات MBC في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن موعد عرض مسلسل العاصوف 3 أثار استياء متابعي المسلسل نظراً لتناسب موعد عرضه مع موعد صلاة التراويح.

موعد عرض مسلسل «المشوار»

مسلسل المشوار أحد الأعمال الدرامية المنتظرة في سباق رمضان 2022، وذلك لكونه من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني، ويعرض المسلسل على شاشة قناة DMC يومياً في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق (08:10) مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثانية إلا ربع (1:45) صباحاً.

موعد عرض مسلسل «دنيا تانية»

مسلسل دنيا تانية من بطولة الفنانة ليلى علي، ويعرض على شاشة قناة النهار يومياً في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، على أن يُعاد في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

موعد عرض مسلسل «ريا وسكينة»

مسلسل ريا وسكينة من بطولة النجمتين روبي ومي عمر، ويُعرض المسلسل على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما يُعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

موعد عرض مسلسل «دايماً عامر»

يترقب جمهور الفنان مصطفى شعبان موعد عرض مسلسل «دايماً عامر» الذي يعرض عبر شاشة قناة ON وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، ويُعاد في تمام الساعة 6:55 صباحاً.

كما يعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة يومياً في تمام الساعة 7:40 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

موعد عرض مسلسل «جزيرة غمام»

يُعتبر مسلسل جزيرة غمام أحد أفضل الأعمال الدرامية المصرية التي تعرض في سباق شهر رمضان 2022، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة يومياً في تمام الساعة 12:20 مساءً، ويُعاد في تمام 2:15 صباحاً.

موعد عرض مسلسل «مكتوب عليا»

أعلنت مجموعة قنوات DMC عن موعد عرض مسلسل مكتوب عليا من بطولة النجم أكرم حسني على مدار شهر رمضان وبشكل يومي في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحاً، ويُعاد في تمام الساعة السادسة صباحاً.

وبذلك نكون قد تعرفنا على مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة بالتفصيل المناسب.