الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 في مصر

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 في مصر

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 من أكثر المواضيع التي يتم البحث عنها بشكل مستمر من قبل المصريين عبر محرك البحث «غوغل»، حيث يرغب الموظفين بجميع القطاعات الحكومية والخاصة التعرف على موعد صرف مرتباتهم عن شهر مايو الجاري، من أجل قضاء حوائجهم ومستلزماتهم الشخصية، وفي هذا الصدد تقوم وزارة المالية المصرية بتحديد مواعيد محددة لكل وزارة أو مصلحة حكومية تجنباً للتزاحم الشديد على ماكينات الصرافة ATM.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 في مصر

منعاً للتزاحم الشديد على ماكينات الصرافة ATM، أعلنت وزارة المالية المصرية موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 على عدة أيام، حيث جعلت صرف مرتبات الموظفين في 33 وزارة و33 هيئة يوم الاثنين الموافق 23 مايو 2022.

وفي اليوم التالي الثلاثاء 24 مايو 2022 يتم صرف المرتبات في 33 وزارة وهيئة أخرى.

كما يتم صرف مرتبات شهر مايو لجميع الجهات والهيئات الأخرى خلال يومي الأربعاء والخميس الموافق 25 و26 مايو.

ومن خلال السطور التالية سوف نعرض أهم الوزارات والهيئات التي سيتم صرف مرتباتهم خلال الأسبوع الجاري.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2022 (يوم الاثنين 23 مايو)

يتم صرف مرتبات شهر مايو في يوم 23- 5- 2022 للوزارات والهيئات التالية:

  • وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الصحة، وزارة الثقافة، وزارة الأوقاف، وزارة الداخلية، شؤون مجلس النواب، وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.
  • وزارة البترول، وزارة السياحة، وزارة البيئة، وزارة الطيران المدني، وزارة التجارة والصناعة، وزارة الإسكان، وزارة الآثار، وزارة القوى العاملة، وزارة الاتصالات، وزارة النقل، وزارة التموين والتجارة الداخلية.
  • جميع المصالح الحكومية التي تنتمى إلى هذه الوزارات من المكاتب والمصالح الحكومية والهيئات العامة الخدمية، والهيئات الاقتصادية.
  • جميع مديريات الخدمات بالمحافظات ومنها: مديرية التضامن الاجتماعي، مديرية الشؤون الصحية، مديرية التموين والتجارة الداخلية، مديرية القوى العاملة، مديرية الإسكان والمرافق العامة.
  • الهيئات والجهات المستقلة مثل هيئة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
  • العاملين بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، وكذلك العاملين بالمجلس الأعلى للصحافة.
  • الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، وكذلك لمجلس الأمن القومي.
  • الجهاز المركزي للمحاسبات.

موعد صرف مرتبات شهر مايو (يوم الثلاثاء 24 مايو)

كما يتم صرف مرتبات شهر مايو يوم 24- 5- 2022 للوزارات والهيئات التالية:

  • العاملين بالقطاع التعليمي لـ وزارة التربية والتعليم، وزارة الزراعة والاستصلاح الأراضي، وزارة الخارجية، وزارة الشباب والرياضة، وزارة التنمية المحلية، وزارة التعليم العالي، وزارة المالية.
  • وزارة الاستثمار، وزارة التخطيط، وزارة الكهرباء، وزارة التعاون الدولي، وكذلك جميع الجهات التي تتبع هذه الوزارات من المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.
  • العاملين بمديريات الخدمات بالمحافظات مثل: الزراعة، والتربية والتعليم، والطب البيطري، والشباب والرياضة، ومديريات التنظيم والإدارة، ودواوين العامة للمحافظات، وكذلك الجامعات المختلفة في كافة المحافظات.
  • هيئة الرقابة الإدارية، والمحكمة الدستورية العليا، والهيئة العامة للرقابة المالية، وهيئة القضاء والنيابة العامة، والنيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة.
  • دار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمة المالية، والأزهر الشريف، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والعاملين في رئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية.

صرف المرتبات شهر مايو 2022 (يوم الأربعاء والخميس 25 و26 مايو)

يتم صرف مرتبات جميع الوزارات والجهات الحكومية التي لم يتم صرف مرتباتهم خلال اليومين السابقين في يوم الأربعاء والخميس 25 و26 مايو 2022.