الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع

من خلال هذا المقال نعرض لكم تقريراً عن قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، مع بيان الإيرادات التي حصل عليها كل فيلم بالتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع (Box Office).

Doctor Strange in the Multiverse of Madness

استطاع فيلم الخيال العلمي Doctor Strange 2 مواصلة صدارة قائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، محققاً إيرادات تجاوزت 31.6 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم 342 مليون دولار منذ بداية عرضه.

الفيلم من إخراج سام رايمي، ومن بطولة النجم العالمي بيندكت كامبرباتش، وإليزابيث أولسن.

Downton Abbey: A New Era

جاء الفيلم التاريخي Downton Abbey «داونتون آبي» في المركز الثاني في قائمة أعلى الأفلام تحقيق إيرادات خلال هذا الأسبوع متخطياً حاجز الـ16 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في صالات السينما العالمية.

فيلم Downton Abbey: A New Era عبارة عن فيلم دراما تاريخي صدر في المملكة المتحدة، وهو من بطولة ناتالي باي، وهيو بونفيل، وسامانثا بوند، ومن إخراج سيمون كورتيس.

The Bad Guys

تراجع الفيلم الكوميدي «الأشرار» The Bad Guys" إلى المركز الثالث لقائمة أعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، حيث حقق 6 ملايين دولار خلال الأسبوع الخامس من عرضه، ليصبح بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 74.3 مليون دولار منذ بداية عرضه.

اقرأ أيضاً.. مخرج «منيونز» يكشف للأطفال أسرار نجاح «الأنيميشن»

Sonic the Hedgehog 2

تمكن الجزء الثاني من فيلم «القنفذ سونيك» Sonic the Hedgehog 2 المحافظة على مكانته في قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً لإيرادات Top Box Office، حيث جاء في المركز الرابع محققاً 3.9 مليون دولار هذا الأسبوع.

وبذلك يكون إجمالي إيرادات الفيلم 181 مليون دولار منذ بداية عرضه (7 أسابيع).

Men

في المركز الخامس لأعلى الأفلام دخلاً في صالات السينما لهذا الأسبوع، جاء فيلم الرعب الأمريكي Men محققاً إيرادات 3.2 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه.

فيلم Men من تأليف وإخراج أليكس جارلاند، وتدور أحداثه حول فتاة شابة أرملة (جيسي باكلي) التي تذهب في إجازة بمفردها إلى الريف الإنجليزي لكنها تنزعج من قبل الرجال في المجتمع الريفي.