الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن وظائف شاغرة

الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن وظائف شاغرة

الشركة الوطنية للإسكان

الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن وظائف شاغرة عبر موقعها الإلكتروني للسعوديين والسعوديات لمن هم حملة البكالوريوس فما فوق، وذلك للعمل بفروعها في: (الرياض- جدة- المدينة المنورة)، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل التقديم إلى هذه الوظائف، وكذلك الشروط والمتطلبات وفق المسميات الوظيفية.

الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان التابعة للحكومة السعودية توفير مجموعة من الوظائف الشاغرة للمواطنين والمواطنات، لحملة البكالوريوس فما فوق، في إطار شروط محددة وفق المسميات الوظيفية التالية:

مسؤول وسائل تواصل اجتماعي (Sr. Social Media)

  • يلزم أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس فما فوق في أحد تخصصات: (الاتصالات- الصحافة- التسويق)، أو أي مجال آخر ذي صلة.
  • كما يشترط توافر خبرة لا تقل عن 4 سنوات في وسائل التواصل الاجتماعي، بما يتضمن ذلك التخطيط وإدارة المحتوى في شركة أو وكالة إعلامية.
  • يجب أن تكون لدى المتقدم مهارات اتصال كتابية ولفظية بدرجة عالية، بحيث يكون لديه فهم شامل لإدارة واستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية.
  • أخيراً يجب أن تكون لديه خبرة سابقة في التعامل مع برامج التحليلات المختلفة.

أخصائي فعاليات أول (Sr. Event Specialist)

  • يلزم في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس فما فوق في أحد التخصصات: (العلاقات العامة- الضيافة- التسويق) أو أي مجال آخر ذي صلة.
  • كما يلزم توافر خبرة سابقة في هذا المجال الوظيفي لا تقل عن 4 سنوات.
  • يجب كذلك أن يكون المتقدم لديه مهارات فنية كافية في إعداد الميزانية.

مدير التسويق (Marketing Manager)

  • أن يكون المتقدم حاصلتً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في مجال التسويق أو أي مجال آخر متعلق به.
  • كما يجب توفر خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال إدارة التسويق، بالإضافة إلى خبرة أيضاً في أي منصب إداري لا تقل عن سنتين.

نظرة عامة على الشركة الوطنية للإسكان

بعد أن تعرفنا على المسميات الوظيفية الشاغرة التي أعلنت عنها الشركة الوطنية، تجدر بنا الإشارة للتعرف على أبرز المعلومات التي تدور حولها.

تم إطلاق الشركة الوطنية في إطار التحول الاستراتيجي الذي قامت به وزارة الإسكان السعودية من المطور والمنفذ، إلى المراقب والمحفز، هذا بجانب تنفيذ آليات واستراتيجيات الوزارة الجديدة المتزامنة مع برنامج التحول الوطني 2020.

وبذلك تكون شركة حكومية تابعة لوزارة الإسكان، وبمثابة ذراع استثمارية قوية للوزارة يتم من خلال تقديم الشركة حلول من شأنها تعزيز صناعة الاستدامة في موارد الوزارة، هذا بجانب احتضان البرامج والمبادرات، وتقديم العديد من المشاريع السكنية والنوعية بالتعاون مع المطورين العقاريين في القطاع الخاص.

وكما أشرنا أعلنت الشركة مؤخراً عن مجموعة من الوظائف الشاغرة والتي يُمكن التقدم إليها من هنا.