الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

موعد مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي بنهائي كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي بنهائي كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي بنهائي كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة نظيره الهلال السعودي في مباراة قوية جداً في ديربي القاهرة والرياض؛ لذا يبحث كثير من الأشخاص عن موعد مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي بنهائي كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة، خاصة أنه سوف يكون خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي ستجمع بين بطل الدوري السعودي ونظيره بطل الدوري المصري على أرض استاد لوسيل الذي سوف يقام عليه نهائي كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي بنهائي كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة

وينتظر عشاق كرة القدم في مصر والسعودية المباراة القوية بين الزمالك والهلال في كأس السوبر المصري السعودي، والمقرر أن تقام نهاية هذا الأسبوع ويتابعه الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

موعد مباراة الزمالك والهلال

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 في قطر، وذلك في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.

وكان فريق الهلال السعودي نجح في حصد لقب مسابقة الدوري عن الموسم الماضي بعد صراع قوي مع اتحاد جدة، بينما فاز الزمالك ببطولة الدوري المصري للمرة الـ14 في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي بعد منافسة قوية مع الأهلي وبيراميدز، ليواجه الهلال في السوبر المصري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

أما عن القنوات الناقلة للمباراة؛ فمن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والتي يمكن للجميع البحث عنها ومشاهدة المباراة مجاناً، بالإضافة إلى إذاعتها عبر قنوات «بي إن سبورت» الرياضية المشفرة.

لماذا سُميت المباراة بـ«كأس سوبر لوسيل»؟

وتمت تسمية النسخة الحالية من مباراة السوبر المصري السعودية بـ«كأس سوبر لوسيل» بسبب إقامة المباراة في ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو الملعب الذي سوف يقام فيه نهائي كأس العالم قطر 2022؛ لذا سميت البطولة على اسم الاستاد.

في الوقت ذاته أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن طرح تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي، بأسعار تشمل 4 فئات، وهي كالآتي:

الفئة الأولى: 200 ريال قطري.

الفئة الثانية: 150 ريالاً قطرياً.

الفئة الثالثة: 80 ريالاً قطرياً.

الفئة الرابعة: 40 ريالاً قطرياً.

تاريخ مواجهات الزمالك والهلال

وتواجه نادي الهلال السعودي مع نظيره الزمالك المصري قبل مواجهة كأس سوبر لوسيل بقطر، في 5 مواجهات سابقة، استطاع فيها الفريق المصري تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما فاز الهلال في مباراة وحيدة، وتعادل الفريقان في المباراة المتبقية، كما أحرز الزمالك 6 أهداف في شباك الزعيم، في حين تلقت شباك الفريق الأبيض 6 أهداف من الهلال السعودي.