السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

طريقة الحصول على تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال لجميع الفئات بالسعودية

طريقة الحصول على تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال لجميع الفئات بالسعودية

تمويل شخصي.

الآن احصل على تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال بدون كفيل، سواء للمواطنين أو المقيمين بالسعودية، يمكنك الآن الحصول على قرض بأعلى قيمة وبدون كفيل أو مصاريف إدارية، تعرفوا معنا على التفاصيل وشروط الحصول على تمويل شخصي بدون ضمانات من بنك الراجحي وبنك الأهلي السعودي.

طريقة الحصول على تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال

يعد بنك الراجحي وبنك الأهلي السعودي من أكبر البنوك بالمملكة العربية السعودية، ويُسمح للمستفيد بالحصول على قرض شخصي بتسهيلات في السداد تمتد من 60 شهراً حتى 240 شهراً في بنك الراجحي، وقيمة تصل إلى 300 ألف ريال سعودي، هو من القروض السريعة التي يتم الحصول عليها بدون تعقيدات إدارية، ويقدم البنك الأهلي السعودي قيمة القرض التي تصل إلى 300 ألف ريال بتسهيلات في السداد حتى 60 شهراً، وذلك لبناء مشروع خاص بالمستفيد أو لأسباب شخصية اقتضت الاقتراض.

خدمة التمويل الشخصي السريع يتم تقديمها بدون ضمانات للمقيمين والمواطنين على حدٍ سواء، مع العلم أن القرض متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية كما هو الحال مع جميع التعاملات البنكية في السعودية.

اقرأ أيضاً: سكاي نيوز: وزراء مالية مجموعة السبع يتفقون على فرض سقف لأسعار

ما هي شروط الحصول على تمويل شخصي من بنك الأهلي السعودي؟

لست بحاجة الآن لوجود ضامن شخصي أو كفيل، بجانب عدم وجود أي رسوم إدارية وجهات التمويل المعتمدة من مؤسسة النقد العربي السعودي، فيما يقدم البنك أكثر من عرض للتمويل العقاري بشراء منزل خاص أو تمويل بناء سكن أو إقامة مشروع خاص، بشروط ميسرة للجميع:

  • عمر العميل لا يقل عن 25 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري للمقيمين 4000 ريال سعودي، بينما لا يقل الحد الأدنى للراتب عن 3000 ريال سعودي للمواطنين.
  • أن يكون موظفاً في إحدى الجهات الحكومية أو الخاصة وقد مر على استلامه العمل شهر على الأقل.
  • أن يقدم الهوية الوطنية أو الإقامة النظامية سارية المفعول.

خطوات التقديم على تمويل سريع بدون كفيل

للحصول على تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال أو أقل على حسب مشروعك، بمعايير تتفق مع الشريعة الإسلامية، اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بتحديد قيمة المبلغ المطلوب وحدد لنفسك عدد الأشهر التي يمكنك السداد بها على حسب الدخل الشهري الخاص بك، ومصروفاتك المتوقعة، لاختيار النظام التمويلي المناسب.
  • تابع موقع البنك الذي ترغب في الاقتراض منه لاكتشاف أهليتك للحصول على التمويل.
  • توجه لموقع البنك واحصل على موافقة على التمويل الفوري وقرار الانتفاع، وحدد المبلغ المطلوب.
  • قم برفع جميع المستندات المطلوبة من الاسم والعنوان والدخل الشهري وإثبات الهوية وكشف حساب بنكي عن آخر 3 أشهر.
  • قم بتأكيد الاختيار، وانتظر ليتم تحويل المبلغ على حسابك.