الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

ماذا كانت نصيحة تين هاغ لكريستيانو رونالدو؟

ماذا كانت نصيحة تين هاغ لكريستيانو رونالدو؟

ماذا كانت نصيحة تين هاغ لكريستيانو رونالدو؟

وجه إريك تين هاغ المدير الفني المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد جلوسه على مقاعد الاحتياط وعدم المشاركة مع الفريق خلال المباريات السابقة.. فماذا كانت نصيحة تين هاغ لكريستيانو رونالدو؟

وخلال الموسم الحالي شارك البرتغالي رونالد في مباراة واحدة بشكل أساسي من أصل 5 مباريات لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليغ)، والتي انتهت بخسارة الفريق من نظيره برينفورد برباعية نظيفة.

ماذا كانت نصيحة تين هاغ لكريستيانو رونالدو؟

وقال إريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن على لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يتأقلم مع طريقة لعب الرفق إذا أراد استعادة مكانه في التشكيلة الأساسية.

وأضاف (هاغ)، إن كريستيانو رونالدو يحتاج إلى التأقلم مع أسلوب اللعب الجديد للفريق، وإن فعل ذلك حينها يمكن مشاركته في المباريات، وهذه رسالته إليه.

وأوضح (هاغ) أنه يتخذ القرارات من خلال استخدام الحدس والمشاعر لكن يجب أن تكون القرارات عقلانية وذات استراتيجية حتى يستطيع توجيه الفريق إلى الاتجاه الذي يريد الفريق الوصول إليه، وهذا ما يفكر فيه الجميع.

وتابع: «يجب أن أسأل ما هو الأفضل للنادي وما يجب تحسينه وأعمل عليه».

مانشستر يونايتد وسوق الانتقالات

وعن إنفاق «الشياطين الحمر» أكثر من 200 مليون جنيه استرليني خلال سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، أكد تين هاغ أنه بسبب إنفاق هذه الأموال الكثيرة فيجب على الفريق القيام باللعب جيداً من ليكونوا قادرين على المنافسة، خاصة أن الفريق به لاعبون جيدون.

وأكد مدرب مانشستر يونايتد أن البرازيلي أنتوني أثبت نفسه بالفعل مع الفريق خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا، في حين أنه حصل على الميدالية الذهبية الأولمبية مع المنتخب البرازيلي.