الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

مايا دياب تكشف تفاصيل خلافها مع أصالة نصري.. لا صداقة

مايا دياب تكشف تفاصيل خلافها مع أصالة نصري.. لا صداقة

مايا دياب وأصالة

تصدرت خلافات الفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنانة السورية أصالة نصري، محركات البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحات مايا دياب بشأن خلافاتها مع أصالة، والتي نشبت بينهما منذ فترة، والتي أعلنت عنها أول مرة عام 2021.

ونرصد في التقرير التالي أسباب الخلافات التي نشبت بينهما، بعد تصريحات مايا دياب بخصوص انتهاء علاقتها بالفنانة أصالة على هامش حفلها الأخير بلبنان يوم 12 أغسطس.

مايا دياب: كنت أتمنى الموضوع يكون بيني وبينها فقط

وقالت الفنانة اللبنانية مايا دياب، إنها كانت تتمنى أن خلافها مع النجمة السورية أصالة نصري، يظل بينهما فقط ولا يخرج للعلن.

وأضاف مايا، في تصريحات لبرنامج «theinsider بالعربي» عبر تليفزيون دبي: «كنت بتمنَّى حقيقة ومش عن مزح، إن الموضوع اللي بيني وبين أصالة يظل بيني وبينها، مش أنا إللي أعلنته، كنا حقيقي أصدقاء وصارت شغلة بينا وصار في بُعد، وهذه شغلة طبيعية بتصير، بس ما أحب أبداً أنها تصبح عنواناً يتصدر الصحف».

مايا دياب عن أصالة نصري: لا صداقة

وكانت مايا دياب، تحدثت عن علاقتها بأصالة نصري، في منتصف أغسطس الماضي، وقالت خلال لقائها في برنامج «عرب وود»: «مع أصالة بطلت في صداقة، بس في صداقات مع ناس تانية، المواضيع الشخصية ما ينفع تنفتح على العلن، لا صداقة ولا قصص تانية، وهيدا موضوع مسكر من زمان، أصالة بتمنى لها الخير والنجاح والصحة دايما، وأنا ما بشوف الناس إلا بالحب».

مايا دياب ترفض تكشف تفاصيل الخلاف

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، للمرة الأُولى عن خلافها مع أصالة نصري، فى أبريل 2021 خلال حوار لها مع الإعلامية بسمة وهبة، مشيرة إلى أنها كانت صديقة مقربة من أصالة، لكن خلافاً وقع بينهما ترفض الكشف عن تفاصيله قائلة: «حصل حاجة أخلاقية لا تسمح لي الكشف عنها».

وجمعت الفنانتين علاقة صداقة قوية وظهرتا في صورة مختلفة مع بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال مايا دياب

وطرحت مايا دياب مؤخراً أحدث أعمالها، وهى أغنية «عيش أحلى سنين» من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان مدين وتوزيع هاني شرارة، كما حققت نجاحاً بأغنية «أمي يا أمي»، والتي تسلط الضوء على رحلة الإنجاب، ومعاناة الأمهات والجهد الذي يبذلنه.

أصالة تستعد لطرح أغنية جديدة

وتستعد الفنانة أصالة نصري حالياً لطرح أغنية «الله جاب»، والتي حرصت على الترويج لها عبر نشر البوستر الدعائي الخاص بالأغنية عبر حسابها بموقع «إنستغرام»، وعلقت قائلة: «جمهور أصالة الفن العربي جاهزين للجديد من ألبوم شايفه فيك، ترقبوا الله جاب بنسختين، كلمات وألحان محمود الخيامي وتوزيع: محمود الشاعري وتأليف وتريات: هاني فرحات».