الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

فرقة ميّاس اللبنانية تقدم عرضاً مبهراً في المرحلة نصف النهائية من America’s Got Talent

فرقة ميّاس اللبنانية تقدم عرضاً مبهراً في المرحلة نصف النهائية من America’s Got Talent

فرقة ميّاس اللبنانية

قدّمت فرقة ميّاس اللبنانية، أمس الثلاثاء، عرضاً مبهراً في المرحلة نصف النهائية من برنامج اكتشاف المواهب «America’s Got Talent»، حيث أبهر أداء الفرقة كلاً من لجنة التحكيم والجمهور المشارك، بالإضافة إلى المشاهدين الذين كانوا في حالة من الذهول والحماس أمام الشاشات لدعم الفرقة.

ووصف الحساب الرسمي لبرنامج «America’s Got Talent» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» العرض الذي قدمته فرقة ميّاس اللبنانية الاستعراضية في الحلقة الأخيرة بـMayyas' performance is breathtaking أي الذي يخطف الأنفاس.

وعقب انتهاء حلقة أمس -وتحديداً عند الساعة الثامنة مساءً- حيل التوقيت الشرقي في الولايات المتحدة الأمريكية، انطلقت عملية التصويت للمشتركين، واستمرّت حتى الساعة الثامنة من صباح اليوم، الأربعاء.

وتتم عملية التصويت عن طريق موقع وتطبيق America’s Got Talent، حيث يستطيع المستخدم أن يقوم بالتصويت 10 مرات على الموقع والتطبيق، وهو ما يعني أنه بإمكان الفرد الواحد إعطاء 20 صوتاً لفرقة ميّاس اللبنانية.

يُذكر أنّه طوال العروض السابقة، لاقت فرقة ميّاس الاستعراضية اللبنانية دعماً كبيراً من جانب اللبنانيين والمغتربين، حيث أبهرت الفرقة العالم بالكامل من خلال نمط رقصهم الفريد من نوعه.

وعقب تخطي فرقة «ميّاس» للأدوار الأولى من برنامج America’s Got Talent، صرح نديم شرفان، مؤسس الفرقة خلال تصريحات صحيفة، بأنّ فرقة ميّاس تمثل جميع العرب وليس اللبنانيين فقط، طالباً المزيد من الدعم من كل الأشخاص المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال التصويت.