الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

زواج حلا الترك من مشهور سناب.. هل هي إشاعة أم حقيقة؟

زواج حلا الترك من مشهور سناب.. هل هي إشاعة أم حقيقة؟

زواج حلا الترك من مشهور سناب.. هل هي إشاعة أم حقيقة؟

أثارت الفنانة البحرينية حلا الترك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأخبار المتداولة عن زوجها من المشهور السعودي ريان جيلر، في الوقت الذي تتداول الأخبار عن طلاق والداها المنتج محمد الترك من زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، ليكون السؤال الأهم على السوشيال ميديا الآن: زواج حلا الترك من مشهور سناب.. هل هي إشاعة أم حقيقة؟

حلا الترك التي كانت لها خلافات كثيرة خلال السنوات الأخيرة سواء مع والدها بعد زواجه من الفنانة المغربية دنيا بطمة أو حتى مع والدتها والتي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، لتعيد هذه المرة الجدل بقصة جديدة وهي قصة زواجها.

زواج حلا الترك من مشهور سناب.. هل هي إشاعة أم حقيقة؟

بعد ظهور الفنانة حلا الترك وهي ترتدي الفستان الأبيض، أثيرت حالة من الجدل حول زواجها، خاصة أنها في سن صغيرة، حيث تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، لكن ظهورها بالفستان الأبيض فتح باب التكهنات لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها خلال الفترة الحالية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء زواج حلا الترك وأنها كانت تحتفل بزواجها وارتبط اسمها بالمشهور السعودي ريان جيلر، بعد ظهورهما معاً والشائعات التي طالتهما مؤخراً حول علاقتهما.

هذه الأنباء التي تم تداولها بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، في حين تعرضت حلا الترك إلى هجوم من الجمهور بسبب سنها المبكرة على الزواج لأنها بالكاد بلغت العشرين من عمرها في الأيام القليلة الماضية.

حقيقة زواج حلا الترك

ومع انتشار هذه الأنباء، أثارت حالة من الجدل لتخرج الفنانة البحرينية حلا الترك عن صمتها وترد على أنباء زواجها من رينا جيلر، خاصة بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت إليه.



وقالت حلا الترك في تغريدة لها على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «يا جماعة اللي بتويتر هدوا اللعب شوي لا انخطبت ولا تزوجت ولا شي».

في ذات الوقت رد مشهور سناب السعودي رينا جيلر على الأخبار المنتشرة عن زواجه من حلال الترك وقال: «حقيقة خبر زواجي من فنانة كذب لإيقاظ شائعة نائمة موجودة سابقاً، استهدوا بالله».



ومن خلال رد كل من الفنانة حلا الترك ومشهور سناب ريان جيلر، تبين أن الأمر مجرد «إشاعة» ليس لها أي جانب من الحقيقة، وأن الصور المنتشرة لحلا بالفستان الأبيض هي من جلسة تصوير لها.

اعتزال حلا الترك

يذكر أن الفنانة حلا الترك انتشر عنها أخبار مؤخراً عن اعتزالها الفن لتخرج وتنفي هذه الأخبار، وأنها لن تعتزل وتترك الفن في أي وقت حتى لو كان هذا طلب زوجها المستقبلي، مؤكدة أنها لن تهدم شهرتها التي حصلت عليها بعد سنوات من العمل الجاد.

وردت حلا الترك على سؤال من إحدى المتابعات لها، والذي جاء نصه: «إذا وجدت فارس الأحلام واشترط ألا تستمرين في الفن ماذا تفعلين؟».

وقالت حلا في إجابتها: «أنا قاعدة اشتغل واتعب على روحي ويجي هذا يقول اتركي الفن ويغدر بي ويلعب بمشاعري وأنا أسمع كلامك ويأخذ اللي عاوزه ومع السلامة».

على الجانب الآخر ما زالت حلا الترك في خلافات مع والدها ووالدتها، حيث أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ20 خلال الأيام الماضية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» تجاهلت حلا تهنئة والدتها لها بعيد ميلادها.

بينما انتشرت أخبار عن انفصال والدها المنتج محمد الترك مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد 10 سنوات من الزواج، لكنه خرج في تصريحات ونفى ذلك، مؤكداً استمراره في الزواج لأنه يحب دنيا بطمة وسعيد معها.