الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

نادين نجيم تعلن ارتباطها بصورة على إنستغرام.. والعريس مجهول

نادين نجيم تعلن ارتباطها بصورة على إنستغرام.. والعريس مجهول

نادين نجيم نسيب.

نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة ليدين تعانقان بعضهما البعض، وأعلنت فيها ارتباطها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

وعلقت نجيم على الصورة قائلة: «لا شيء يقال، فقط انتظروا».

اقرأ أيضاً.. بعد انفصال مُعتصم النهار عن زوجته.. هل تكون الغيرة السبب؟

الجمهور يسأل على هوية عريس نادين نجيم

ومن ناحية ظل الجمهور يسأل عن هوية حبيبها الجديد، كما انهالت تعليقات المتابعين وراح قطاع من الجمهور يَسأل عن هوية الشخص الذي استطاع أن يفوز بقلب نادين بعد فترة طويلة من الانفصال عن زوجها ووالد طفلَيها.

وبعد نشر الصورة انهالت تعليقات المتابعين على حساب نادين وسأل عدد كبير من الجمهور، عن هوية الشخص الذي استطاع أن يفوز بقلب نادين بعد فترة طويلة من الانفصال عن زوجها ووالد طفلَيها.

اقرأ أيضاً.. تعرف على قائمة الفائزين بجوائز «الموركس دور إنترناشيونال»

نادين نجيم تشارك في مسلسل «صالون زهرة»

وقال عدد آخر من الجمهور: إن الصورة قد تكون من كواليس الموسم الثاني من مسلسل «صالون زهرة» من إنتاج صادق الصباح، وأن نادين تعمدت نَشر هذه الصورة للترويج للمسلسل المنتظر عرضه قريباً عبر منصة «شاهد».

مسلسل «صالون زهرة» تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وبطولة النجوم نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ونقولا دانيال، وفادي أبي سمرا، وزينة مكي، ونهلا داوود، ومجدي مشموشي، ونوال كامل، وجنيد زين الدين، وأنجو ريحان، وحسين مقدم، ورشا بلال.