الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تسريب تفاصيل لعبة GTA 6 الجديدة

تسريب تفاصيل لعبة GTA 6 الجديدة

تسريب تفاصيل لعبة GTA 6 الجديدة

كشفت عدة تقارير عن تسريب تفاصيل لعبة GTA 6 الجديدة، فبينما ينتظر الجميع GTA 6 بفارغ الصبر، انفجرت موجة من التسريبات بشكل مفاجئ عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك ويوتيوب، حيث أظهرت اللقطات المسربة من لعبة جتا 6 الشخصية الرئيسية للعبة، والسرقة والشخصيات الجديدة، والعديد من التفاصيل المثيرة.

تسريب تفاصيل لعبة GTA 6 الجديدة

انتشر مؤخراً العديد من مقاطع الفيديو المسربة التي تكشف المزيد من الأحداث وتفاصيل والوقائع التي تتضمنها لعبة GTA 6، حيث تفاجأ الجميع بانتشار أكثر من 60 مقطعاً مسرباً يحتوى على العديد من أحداث الموسم الجديد من اللعبة.

نشر الحساب الشخصي لأحد المحترفين من مخترقي الحسابات هذه المقاطع الخاصة بلعبة GTA VI، حيث لوحظ أنّ هذه المقاطع المصورة تم تسريبها في أوقات سابقة عن طريق اعتماد اللعبة على زيادة العناصر النسائية في أبطال اللعبة، وكانت شركة Rockstar قد قررت زيادة تضمين العنصر النسائي في الموسم السادس من اللعبة.

كما كشفت الفيديوهات المسربة بخصوص الإصدار الخامس من لعبة جتا أن هناك العديد من التطوير في تصميم اللعبة، حيث تمت إضافة العديد من التحديثات في مباني اللعبة ونظام الجرافيك، بالإضافة إلى إدخال تصاميم جديدة في البيئات الداخلية للعبة الشهيرة.

ويبدو أنّ شركة Rockstar قامت بإدخال بعض التعديلات الجديدة في حركة اللاعبين، كما أظهر أحد المقاطع المسربة أن أحد الشباب وإحدى الفتيات وهما يقومان بسرقة أحد المطاعم في أماكن افتراضية جديدة.

اقرأ أيضاً.. مراهق يخترق أوبر والموظفون اعتقدوها مزحة.

تفاصيل لعبة GTA VI

كما كشف تسريب تفاصيل لعبة GTA 6 الجديدة عن 90 مقطع فيديو تم التقاطها للعبة GTA VI المنتظرة، تظهر خلالها شخصيات نسائية جديدة تلعب دور البطولة، وهذا ما يتوافق مع التقارير السابقة التي أشارت إلى اتجاه شركة Rockstar إلى تضمين العنصر النسائي في الإصدار السادس.

وأوضح تقرير نشره موقع PC Gamer بأنّ شخصاً ما يحمل اسم teapotuberhack يدعى أنه المتسبب وراء اختراق (أوبر) الذي وقع مؤخراً هو الذي نشر الفيديوهات المسربة للعبة، مؤكداً أنه سينشر المزيد من البيانات بخصوص الإصدار الخامس من GTA، وكذلك الإصدار السادس في هيئة أكواد مصدرية.

اقرأ أيضاً.. تسريب مقاطع فيديو للعبة GTA6.