الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تعرف على أهم القرارات الناتجة عن اجتماع مجلس إدارة النادي المصري

تعرف على أهم القرارات الناتجة عن اجتماع مجلس إدارة النادي المصري

اجتماع مجلس إدارة النادي المصري.

عقد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي اجتماعاً هاماً من أجل اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة، والتي تهدف إلى الارتقاء بمنظومة النادي المصري على المستوى الرياضي والاستثماري.

5 قرارات هامة في اجتماع مجلس إدارة النادي المصري

نتج عن اجتماع مجلس إدارة النادي المصري الذي انعقد في جلسته، مساء الاثنين 19 سبتمبر، 5 قرارات هامة، وهي كالآتي:

  • الموافقة على اتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في تأسيس شركة المصري للاستثمار الرياضي.
  • البدء في مخاطبة الجهة الإدارية لتشكيل لجنة تختص بمراجعة العضويات العاملة بالنادي.
  • إعادة النظر في الإجراءات اللازمة لتغيير لائحة النظام الأساسي للنادي، وكذلك تعديل اللائحة المالية، على أن يتم عرض النتائج في جلسة المجلس المقبلة للبدء في إجراءات دعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لبحث هذا الأمر.
  • الموافقة على تشكيل قطاع الناشئين والبراعم، مع تكليف المدير الرياضي للنادي، عبدالله درويش لاختيار العناصر الفعالة من اللاعبين المتميزين بقطاع الناشئين.
  • القيام باستعراض اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخراً لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: (عبدالرحيم دعموم، عماد الدين بوبكر، النيجيري أنتوني أكبوتو، الكاميروني فرانك إيتوجا، مروان حمدي، حسين السيد، محمد دبش، عمرو السعداوي، الحارس محمود جاد.

لقاء محافظ بورسعيد ورئيس النادي المصري

وفي سياق متصل، التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، كامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، من أجل مناقشة استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الكروي الجديد، وخطة الإدارة للمرحلة القادمة على صعيد المجالات الرياضية والاجتماعية والإنشائية.

ومن جانبه أشاد السيد المحافظ بالصفقات الأخيرة التي عقدها مجلس إدارة النادي المصري لدعم صفوف الفريق، وتحقيق أحلام وطموحات جماهير النادي العريقة، مشيراً إلى أنّ جماهير بورسعيد المخلصة والوفية تستحق بذل المزيد من الجهد من أجل إسعادهم في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضاً.. موعد إجازة المولد النبوي الشريف في مصر.. آخر عطلة في 2022