الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

رضوى الشربيني تقتحم الترند وتفضح اسم متحرش فتاة «الزائدة»

رضوى الشربيني تقتحم الترند وتفضح اسم متحرش فتاة «الزائدة»

رضوى الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محركات البحث «جوجل» في مصر والسعودية، وذلك عقب فضحها الممرض الذي تحرش بفتاة «الزائدة» من خلال مقطع فيديو نشرته الإعلامية رضوي الشربيني يحكى تفاصيل الواقعة، الأمر الذي أثار الجدل وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

رضوى الشربيني تفضح متحرش فتاة «الزائدة»

في واقعة غير مألوفة في مجتمعنا تدل على الأمور الشريرة المنافية لأخلاقنا السامية، تعرضت فتاة للتحرش داخل أحد المستشفيات المصرية أثناء إجراء عملية جراحية لها (عملية الزائدة)، وهو ما كشفته الإعلامية رضوى الشربيني، التي نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، وظهرت برفقتها الفتاة التي تم التحرش بها.

وظهرت الشربيني برفقة «ياسمين» ضحية التحرش داخل أحد المستشفيات، وهي تناشد المسؤولين والمجلس القومي للمرأة من أجل مساعدة تلك الفتاة.

ومن جانبها أعلنت الشربيني دعمها الكبير للفتاة التي تعرضت للتحرش على يد ممرض بأحد المستشفيات الكبرى، مؤكدة على ضرورة معاقبة المتحرش الذي لم يصدر ضده أي قرار حتى هذه اللحظة، بل والأدهى من ذلك أنه عقب جريمته البشعة يرغب في مقاضاة الفتاة.

وروت «ياسمين» تفاصيل واقعة التحرش بها قائلة: "التحرش حدث داخل الغرفة عقب خروجي من العمليات، حيث تعمد الممرض إعطائي مخدراً وكشف عن عورتي، مشيرة إلى أنّ التحرش كان متعمداً أكثر من مرة وطرق متعددة أثناء التغيير على الجرح الذي مكانه أسفل البطن.

وعقبت «ياسمين» حديثها قائلة: "أبلغت إدارة المستشفى بالذي حدث وطالبت بعدم دخوله للغرفة مرة أخرى، كما أنني سجلت محضر بحقه، وتم التحفظ عليه، لكن مع الأسف لم يتم إنصافها من قبل المحامي، ثمّ لم يأخذ الممرض حكم وسرعان ما تم الإفراج عنه، وهو يقول إنه سيقوم برفع عليها قضية تشهير.

اقرأ أيضاً.. ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن سبب زيادة وزنها.